-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موقع الفيفا يثني على الدولي الجزائري:

محرز لاعب رائع ويقدم الإضافة اللازمة للسيتي

الشروق الرياضي
  • 2544
  • 0
محرز لاعب رائع ويقدم الإضافة اللازمة للسيتي

يستقبل السبت مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بملعب الاتحاد يوم في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة تأتي بعد تأهل طرفي المباراة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021 على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ليلتقيا يوم 29 ماي في إسطنبول.

وقبل تلك المباراة بنحو أسبوعين، سيتحتم على السيتي مواجهة البلوز في البريميرليغ، على أمل حسم اللقب لصالح قبل 3 جولات على النهاية.

ويحتل السيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بـ80 نقطة، متقدما بفارق 13 نقطة عن مطارده مانشستر يونايتد، فيما يتواجد تشيلسي بالمرتبة الرابعة برصيد 61 نقطة، وهدفه الحفاظ على تواجده بين 4 الكبار، لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا 2021-2022. ويدخل “السيتزنز” اللقاء دون خدمات المدافع الإنجليزي جون ستونز بسبب إيقافه 3 مباريات، ما يفتح الباب أمام الفرنسي إيميريك لابورت لتعويض غيابه. وبعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام سان جيرمان في المباراة الماضية، فإن رودري قد يبدأ في تشكيلة الفريق السماوي الأساسية أمام نظيره اللندني.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالحارس البرازيلي إيدرسون، وأمامه الرباعي كايل ووكر ولابورت وروبن دياز وجواو كانسيلو. وعلى مستوى خط الوسط، قد يبدأ الثلاثي رودري وكيفن دي بروين وإلكاي جوندوجان، وأمامهم الجزائري رياض محرز رفقة فيل فودين وبرناردو سيلفا.

وعلى صعيد آخر، سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الضوء، على الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي. جاء ذلك خلال تقرير نشره الفيفا على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 المرتقب، الذي يجمع بين الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

واستعرض الفيفا بعض النقاط حول أهم ما يميز الفريقين خلال الموسم الحالي، قبل الصدام المرتقب بينهما، والمقرر له يوم 29 ماي الحالي.

وجاء محرز وزميله البلجيكي كيفين دي بروين على رأس قائمة نقاط القوة بين صفوف السيتي، وقال المصدر إنه “برع مع عديد لاعبي الفريق خلال مباراة الإياب تحديدا، بجانب روبن دياز وفيل فودين”. وأردف: “لقد كان محرز رائعا، ويقدم الإضافة اللازمة للسيتي واستخدم حيلا غامضة وسجل 3 أهداف من رباعية فريقه خلال مباراتي الذهاب والعودة”.

كما تطرق الموقع لتصريحات بيب غوارديولا المدرب الإسباني لمان سيتي عن محرز، والذي قال: “هو لاعب استثنائي للغاية وموهبة كبيرة”. واختتم بقوله: “تظهر بصمات محرز بوضوح خلال المباريات الحاسمة والمصيرية، وهو يستحق الشكر والثناء”. يذكر أن محرز يستعد للمشاركة لأول مرة في نهائي البطولة الأعرق على صعيد القارة العجوز، بعد أن قدم مسيرة رائعة على مدار الموسم الحالي مع “السماوي”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!