السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 21:34
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

لم يمر تتويج المنتخب الوطني، بكأس أمم إفريقيا، على أرض مصر مرور الكرام على بعض الحاقدين، الذين لم يتجرعوا خروج بلدهم من الدور الثاني، وعودة المياه إلى مجاريها في العلاقة بين الشعبين الجزائري والمصري، فشرعوا في محاولة تشويه الجزائريين أثناء وبعد انتهاء البطولة الإفريقية، حيث رفع محام مصري، يدعى سمير صبري، دعوى قضائية ضد قائد المنتخب الوطني، رياض محرز، لدى النائب العام في القاهرة، بحجة إهانة مسؤول في الدولة المصرية.

ونشر نص العريضة التي توجه بها هذا المحامي إلى القضاء المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فبعد ما أثنى فيها على سلطات بلده، وعلى حسن تنظيم كأس الأمم الإفريقية، مستدلا بتصريحات رئيس الاتحادين الدولي والإفريقي، جياني انفانتنو، وأحمد احمد، قال إنه تفاجأ من تصرف رياض محرز، حيث تعمد الأخير، حسب زعمه، تجاهل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ولم يصافحه، وهو ما أثار غضب المجتمع المصري، خاصة بعد الدعم الذي لقيه الخضر إعلاميا، وهذه حقيقة.. وجماهيريا، وهذه الأخيرة ليست حقيقة، مثلما أكد مدرب الخضر جمال بلماضي في آخر ندوة صحفية له بملعب القاهرة.

ويعرف هذا المحامي، في مصر، بكثرة الشكاوى التي يقدمها ضد أي شخص، ينتقد الحكومة أو عمل الرئيس عبد الفتاح السيسي، سعيا لكسب الشهرة ونيل رضا السلطات المصرية.
والحقيقة أن محرز، لم يصافح رئيس مجلس الوزراء المصري، الذي كان إلى جانب رئيس الدولة المؤقت عبد القادر بن صالح، ولكنه لم يتعمد ذلك، مثلما أظهرت الصور، فالحفل كان على المباشر، ولا يمكن لمحرز أن يتعمد فعل أي شيء يشوه به صورته وصورة الجزائر.

وحتى رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تهجم على رياض محرز، في تغريدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وانتقده بشدة عن عدم مصافحته لرئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، حيث قال إن محرز لاعب وسخ، ولا يمثل جميع الجزائريين، لا هو و لا حفيظ دراجي، ثم قال، هذا رئيس وزراء مصر، من يكون محرز أمام مصر.

وقبل محرز، تهجم مرتضى منصور، على المعلق بقناة “بي إن سبور” القطرية، حفيظ دراجي، واصفا إياه في تصريح لإحدى القنوات المصرية، بالإرهابي، وأنه يجب طرده من مصر، بسبب زيارته لبيت النجم محمد أبو تريكة، ولم يكتف رئيس الزمالك بهذا القدر، بل قال أيضا، المعلق الجزائري، يتلقى الدينار من الشيخة موزة بعد تقبيل نعلها.

ونشر حفيظ دراجي، صورا له داخل بيت أبو تريكة، مع والدة نجم المنتخب المصري السابق، مضيفا تعليقات إشادة بحسن الضيافة وبركة دعوات أم محلل القناة الرياضية القطرية، وهو ما تسبب في ردود أفعال كثيرة وقاسية من بعض الحاقدين على أبو تريكة، الذي وضع سابقا في خانة الإرهابيين في أرض الكنانة.

وعكس هؤلاء المتحاملين، فقد أنصف النجم المصري محمد جمعة رياض محرز بالقول إنه صافح كل المسؤولين المصريين حين مروره على المنصة لاستلام الميداليّة الذهبية، بينما في المرة الثانية عاد لتسلّم الكأس دون أن يتعمّد تجاهل أحد.

أبواق الانقلاب يحاربون حفيظ درّاجي

وكان محام مصري نكرة يُدعى أيمن محفوظ قد رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي الجزائري الشهير حفيظ درّاجي يتّهمه فيها بـ”إثارة الفتنة في مصر، وإفساد علاقتها بالجزائر، وتغليب منطق الجماعة الإرهابية (الإخوان المسلمين) على إرادة الشعب المصري، والترويج لأفكار الجماعة الإرهابية؟!”، وذلك بعد الزيارة التي قام بها دراجي إلى والدة اللاعب المصري الشهير أبو تريكة في منزلها بالقاهرة.
وطالب هذا المحامي النكرة باستصدار أمر بالقبض على حفيظ دراجي لمحاكمته طبقا لقانون الإرهاب، أو الأمر بترحيله فورا من الأراضي المصرية ووضعه على قائمة الممنوعين من دخولها لـ”خطورته الإرهابية”؟!

رياض محرز مصر مصطفى مدبولي

مقالات ذات صلة

600

43 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري

    Coup de theatre. مصر فيها الكثير من الرجال. لكن فيها أيضا الكثير من ممثلي الأدوار المناسباتية. هؤلاء يعتلون المنابر السياسية ويمارسون الأدوار المسرحية بامتياز. في مخيلتي مصري يعني ممثل ادوار لكسب شيىء ما لا أكثر ولا أقل. اسمعوا للمحللين السياسيين في الفضاءيات كيف يبررون لامريكا واسراءيل والسعودية جراءمهم وهم غير مقتنعين بما يقولون لأنهم يمثلون الدور

  • mounir

    ce n’est pas grave, il s’agit de nos frères d’Egypte pour lequel on a donné du Gaz gratuitement, même s’ils nous insultent ou nous attaquent en justice ils restent toujours des “frères” pour nous. l’essentiel c’est d’avoir la France comme ennemi, voilà ce que nous importe. il faut que le peuple sache que le seul pays qui a eu du gaz algérien gratos, s’appel ni france,ni italie,ni espagne…………mais EGYPTE. qui a envoyé des bergers pour nous arabiser dans les années 70

  • اسلام

    hالشروق عادت لهوايتها المفضلة الا و هي زرع الفتنة و طبعا الهدف من هاذ هو توجيه الشعب و الهائه عن الحراك

  • عبد الرحمان الجزائري

    الحمد لله انني ولدت و خلقني الله جزائريا علي اطهر ارض ارض الشهداء ارض الابطال
    كان الله في عون اخوتنا الاحرار في مصر انهم يعيشون مرحلة تمر بها مص ر تحت حكم شلة تنفذ مخطط صهيوني خبيث ضد امتنا

  • جمال

    القافله تسير والكلاب تنبح
    هذين البيتين للمدعين :
    محمد صبري ومرتضى منصور
    قل ماشئت بمسبتي . فسكوتي عن اللئيم هو الجواب
    لست عديم الرد لكن. مامن أسد يجيب على الكــــلاب

  • mahi

    والله يعجز اللسان عن وصف هذا الذي يحدث في بلد الكنانه مصر .اي منطق عقلي يفكر به احدهم فيحمله تفكيره علي رفع دعوي قضائيه علي احدهم لانه لم يصافح من هو امامه . والادهي والامر ان تقبل تلك الدعوي . بعد هذا التعليق اقول بدون تعليق.

  • جزائري، ونعم للتغيير

    بإختصار، كل الإعلاميين في العالم يقتاتون من الأحداث هذا شيء عادي، إلا الإعلام المصري ينوع في إختراع حدث جديد وغير مبرر حتى وإن كانت هناك أحداث عادية يزترزق بها ولكن لا يكتفي بها. إنه يريد أن يكون البارز حتى وإن ضحى بالأبرياء.

  • احمد

    ليس محاميا بل مخبر لدى السيسي لو كنت فحلا لسألت سيسيك لماذا هرب من منصة التتويج ، يبدو انه علم مسبقا بما سيفعله محرز فقدم رئيس حكومته كبش فداء

  • bilel zaido

    القافلة تسير والكلاب تنبح اللهم احفظ أسرة بو تريكة من شر عبيد إسرائيل ورحمة الله على الدكتور الشهيد محمد مرسي واجعل الفردوس مثواه . القفلة تسير والكلاب تنبح .

  • Alo Borto

    لم يهين أحد أحشم راه في عوض ولدك …والله االعظيم السم تبعكم لن يخيف محرز

  • Amine

    انتهت كأس أفريقيا جاء وقت المنجل أخطونا من المصرين الله يسهل عليهم في الأصل لا يوجد مكان لهم في رؤسنا يا ووو المنجل

  • عبد الرحيم خارج الوطن

    مرتضى منصور اخمج واحد عرفته مصر كل حديثه شتم في شتم و بذاءة رغم انه محامي و الاعجب انه كان قاضي فكيف لقاضي ان يكون بهذا المتسوى بذاءة و الفاظ اباحية اما مصر فتعجب بمئات المحاميين الذين يحققون الشهرة من خلال تقديم البلاغات و يجنون الملايين…ثم ان النظام الدكتاتوري و اعوانهم ينسون احيانا حجم انفسهم فيضنون انهم يمكنهم ان يمارسوا دكتاتوريتم ليس فقط في الحيز الجغرافي لمصر و انما في اعالي البحار و في دول العالم الاخرى و حتى في الفضاء الخارجي…

  • سليم

    عاجل تم اليوم نزع تنظيم كأس العالم من دولة قطر ومنح شرف التنظيم الى مصر ولن يشارك النجم الجزائري رياض محرز بداعي منعه من دخول هذه الدوله كما سايكون الصحفي حفيظ دراجي هو كذلك معني بمنع من دخول الاراضي المصريه لأنه زار ام النجم ابو تريكه

  • Faty

    السلام عليكم محرز أشرف منكم جميعا يا اللذين تودون تشويه سمعته لانه لم يتعمد ذلك. محرز رجل إبن الرجال الاحرار. يكفي انه لعب من قلبه لأجل بلده الام الجزاءر .اما من ناحية رفع قصية عليه لان لا يدخل مصر فهذا اصل حقد منكم و على العموم أرض الله واسعة و الجزاءر كلها تحت امر محرز . و لا يحتاج الى مصركم لانه حر ابن حر. One tow three viva Mehtez et l’Algerie.

  • محمد.

    انا كمصري بعيد عن واقعة محرز ومهما كانت كان لا يجب أن لا يسلم علي من يوجد في المنصة حتي ولو سلام مجرد سلام باليد من باب الذوق وكان ممكن يقفل الباب أمام أي شي بسبب فعله دا لكن المحامي لي يرفع دعوي هو مجرد يحب الظهور والشهرة يستغل الموقف وينفخ فيه ليشهر مكتبه القانوني وهو يرفع دعاوي داخل مصر علي ناس مصريين عادي

  • ابن النيل

    انا مش فاهم ازاي يعمل كدا حتي لو لا يعرف أنه رئيس الوزراء لكنه مجرد شخص علي منصة التتويج بجانب رئيس الجزائر اكيد شخص مهم ليه امتنعت عن مصافحته رغم ان مصر لم تقصر مع الجانب الجزائري في شي من بداية البطولة حتي النهاية تسهيلات وتعاون رسمي حتي عالي لو كان هناك اضطراب كنت قولت طبيعي لكن ليه كدا .. شي لا يعلمه إلا اللاعب وحتي شعبيا الجزائريين شافوا طيبة المصريين وترحيب في كل مكان راحوا فيه رغم أن الجزائريين كانوا خايفين من تعامل الناس معهم لكن اتضح المصريين في عقولهم اشياء ليس من بينها الجزائر .. بالنسبة المحامي هو يحب يستغل الموضوع للشهرة لا اكتر

  • salim

    يا ولدي هادو حتى واحد ما راه دايرلهم حساب – حنا دينا الكحلوشة و محرز ما سامعش قاع بهم و الدراجي راه ميت بالضحك على هاذ الموبات شو

  • fayçal

    حتى و لو افترضنا انه تعمد فهو حر في تصرفاته و لكن سبب ما حدث هو فوضى التنظيم و غياب البروتوكول الدي يوجه اللاعبين و الطاقم الفني و يقدم لللاعبين الشخصيات الموجودة لكي يساموا عليها.

  • عبدالرحمن

    طبقا للقانون المصري اي مواطن يستطيع رفع دعوي ضد أي فرد
    ولكن مصير كل هذة الدعاوي هو الحفظ
    لعدم وجود نص قانوني يجرم عدم السلام
    هذا المدعو سمير صبري مشهور عندنا جدا بهذة النوعية من القضايا
    وذلك بغرض عمل شو اعلامي
    ورغم غضب البعض من تصريحات بلماضي
    الا اننا نبارك لإخواننا في الجزائر بالفوز
    لعن اللة من أيقظ الفتنة بين المسلمين

  • جزائري حر

    يريدون تحطيم محرز كما فعلو لبلومي الحسد اعماهم عملاء اسرائيل هذه قضية الجزائر وليس محرز

  • merghenis

    شكرا للإخوة المصريين الذين كتبوا تعليقات وما حصل من نجم الكرة الجزائرية رياض محرز غير مقصود بتاتا وكان في ظروف جد خاصة تحقق آمله وٱمال الجزائروـــ في رأيي ـــ كان في حاجة إلى بروتوكول يقول له ما يجب أن يفعل و الكلام على هذا الخطأ -إن أعتبر هكذا – ممكن داخل مصر و خارج مصر لكن الشيء الغير مفهوم هو رفع الدعوى القضائية وهنا محاولة إيقاض الفتنة بين الإخوة. وبما أن هذا المحامي معروف بهكذا أعمال باطلة فإنه مصري لا يمثل المصريين وإنتهى.

  • (رحال) تقنية V A R

    يمكن لهذا mouh-amis ان يرجع الى تقنية v a r بالملوخية؟ ااا

  • احمد امين مصر

    هو اخطاء ولا شك بعد التسليم علي رئيس وزراء مصر . لكن لا تصل الي رفع قضية هذا المحامي لاهم له الا مثل هذه التفاهات والبحث عن الشهرة وسجله حافل بهذه الخزعبلات وهو لا يمثل الحكومة بل نفسه كمحامي خاص. ولمن ينكلم عن الحسد فاذكرهم مصر 7 الجزائر 2 .

  • جزائري حر

    يريدون تحطيم محرز كما فعلو لبلومي الحسد اعماهم عملاء اسرائيل هذه قضية الجزائر وليس محرز

  • Boubekeur

    اين رئيس البلد المنظم ؟ اول مرة نشوف غياب رئيس دولة في نهائي التي تقام في بلده هنا تفهم الكثير لو كانت دولة اخرى حاضرة في النهائي غير الجزائر لحضر المباراة لكن لم يرد الحضور حتى لا يرى تتويج الفريق الوطني و خوفا أن يسمع ما لا يرضيه من المناصرين الجزائرين و لهذا وقع تأخر تسليم الكأس لأنهم إرتبكوا و لكن الحمد لله ديناها بيه ولا بلا بيه الله لايجيبو تهنية منو المهم محرز رد لهم الجميل ههههههه.

  • أشرف

    اولا المحامي سمير صبري كل يوم يرفع شكوى ضد فنان و ضد لاعب كرة قدم و ضد مسؤول في الدولة و معروف عنه في مصر انه يحب الشهرة

    ثانيا : صدقووووووونا نحن كمصريين كنا في ستاد القاهرة نناصر الجزائر بالآلاف و ليس صحيح بالمرة ما صرح به المدرب الفني جمال بلماضي انه لم يكن هناك مصريين يناصرون الجزائر بل لابد ان تفهمو شيئا مهم جدا
    و هو ان الامن المصري فى ستاد القاهرة قام بفصل جمهور الجزائر و الجمهور المصري و جمهور السنغال فكل جمهور كان في مدرج خاص به و كان ممنوع منعا باتا دخول مصري من بوابات مدرجات الجزائر او دخول اي جزائري من بوابة مدرجات المصريين
    و لكن المصريين في مدرجهم كانو يناصرو الجزائر

  • أشرف

    تباع للتعليقي
    ثالثا : الكثير من الجمهور المصري تسلل و دخل لمدرجات الجزائر و كنا نناصر فريق الجزائر معهم و كنا نرتدي قميص منتخب مصر و جلسنا مع الجزائريين و اخذو معنا الصور التذكارية و ناصرنا لاخر دقيقة
    رابعا : بعد المباراة المصريين فتحو ابواب سياراتهم للجزائرين دون ان يعرفوهم و ركبو معنا سياراتنا و احتفلو بالفوز في شوارع القاهرة حتى تحولت القاهرة للون الاخضر و الابيض بلون علم الجزائر
    رابعا : الامن المصري ترك الجزائريين يحتفلو في الشوارع و لم يتعرض لهم بكلمة برغم حدوث شلل مروري تام بسبب الاحتفالات
    خامسا : انا متزوج من جزائرية و صمم الامن على البوابات دخولي في مدرجات المصريين بدونها

  • أشرف

    تابع لتعليقاتي
    سادسا : اقسم بالله ان تصريحات جمال بالماضي غير صحيحة و تسببت فى حدوث غضب في مصر و 90% من الجماهير المصرية كانت تناصر الجزائر
    سابعا : بالنسبة لرياض محرز كيف يتجاهل رئيس الوزراء في حين ان جميع اللاعبين و جمال بالماضي نفسه صافح رئيس وزرائنا و ان لم يصافح رئيس الوزراء فهذه حرية شخصية يعاتبه عليها جمهوره او لا يعاتبه
    ثامنا : حفيظ دراجي معشوق المصريين و هو حر يزور من يزور فوالدة تريكه ليست ارهابية بل هي ام و لكن يا اعزائي صدقونا ان الاخوان كانو سيفعلو بنا مثل العشرية السوداء لديكم لولا الجيش و انتم لا تنقل لكم الصورة كاملة عن ما كان يحدث في مصر و الجيش انقذ البلاد من جرائمهم .

  • عبد الكريم

    محرز خاطيكم يا مصريين. ياو راكم غالطين، مهوش مصري، ياو جزائري…. ياو ما يخمسش مع من تلطخت أيديهم بدماء الشهداء و بأيدي العصابة. لا تنسوا أنه من أرض المليون و نصف المليون شهيد…..

  • نورالدين مالك

    سبحان الله.رئيس شرعي محمد مرسي قتلوه رحمه الله.فما بالك بي رياض محرز

  • عباس تنس

    إحدى المقولة تقال في الجزائر الراعي يحسب روحو صاحب المال يامحمد صبري و مرتضى منصور السلطات المعنية بالامر لم تتكلم و أنتما تتدخلون و كأن الدولة المصرية قاصرة الله يحديكم (أنتم لا تمثلون الشعب المصري العريق يا إصحاب الفتنة)

  • جلال

    في بلد الديموقراطيات لو لم يصافح محرز أو غيره رئيس وزراء ما كانت كل هذه الهوشة ولكن عند الشعوب العربية الإسلامية الحكام مقدسون نتيجة غسيل الدماغ الممارس منذ العصر الأموي فهم ظل الله في الأرض وعليك السمع والطاعة ولو ضربوك على ظهرك وأخذوا مالك وأصبح الحاكم هو الوطن والوطن هو الحاكم وكمثال على ذلك لقد قلت لأحد المصريين مرة إن أنور السادات ديكتاتور وخائن باع قضية فلسطين فهاج وماج واتهمني بسب مصر وشعب مصر مع أن هذا الأخ المصري كان يعيش في ديار الغربة على شظف العيش ولم يوفر له الرئيس حى عمل بسيط في بلده ولكن حب الحكام من الإيمان عند البعض

  • عصر الوساوس ولى واندثر

    محرز سلم على رئيس وزراء مصر ووزير الرياضة المصري ورئيس الاتحاد الجزائري المرة الأولى لما استلم ميداليته الذهبية مع لاعبي المنتخب والمرة الثانية لم يكن عليه تكرار الأمر هذا أولا وثانيا كان على رئيس الكاف التافه يعطي الفرصة لشخصية أخرى لتسلم الكأس ولكن رأينا عشوائية كبيرة في تسليم الكأس وهذا خلل تنظيمي المهم كان على الاخوة في مصر عدم عمل بلبلة في هذا الموضوع لأنه يعطي صورة سلبية عن القيادة والبلد وعدم تسييس الموضوع لأننا لم نفعل ذلك لما غاب الرئيس المصري عن تسليم الكأس لأنه ليس أفضل من أي شخص أخر مصري ولو كان جامع كرات وبما أننا نعيش وقت انعدمت فيه الوساوس والحساسية المفرطة حتى من قلوب النساء

  • علي

    الي التعليق 25 لا تعيش في اوهام رئيس مصر محضرش لان النهائي ليس طرفه مصر لو كان طرفه مصر كان حضر ليس بسبب وجود جزائر أو غيره لا تنسي ان مصر حتي سياسيا وقفت معكم وسهلت بكم تنظيميا كل شي يا حبيبي والرئيس الجزائري المفروض عليكم بالقوة جاء قبل المباراة وجلس معه والعلاقة جيدة شوف تسهيلات التي حصلوا عليها والله لو كانت مصر هيا من تلعب في الجزائر لكنا رأينا المضايقات وغيره من أشياء تهزم المنتخب شوف ماذا وفرت مصر الجميع ومنهم انتم أثناء البطولة

  • مش عايز اكتب اسمي

    مفهوم هو ليه عمل كدة ومتاكدين ان محرز يحب مصر . لكن مش المفروض يدخل الرياضة في السياسة ويجيب لنفسة مشاكل .

  • اسامة من القاهرة

    اقسم بالله ما عارف اقول ايه ؟ مطار القاهرة اتكسر والرحلات اتوقفت لمصر من اوربا والخليج و اهانة الجمهور الي شجعكو من بطيبة خاطر من المدرب واهانة رئيس الوزراء مالوش اي ذنب غير انه جة عشان يكرم الفريق الفائز. موضوع الجزائر دة مالوش حل !!!!!!

  • جزاءرية فخورة

    السلام عليكم .رياض محرز جزاءري الأصل مسلم متربي متخلق و يحب بلده بارك الله فيك يا أخي محرز. بالنسبة للجماعة المصرية التي تريد تشويه سمعته أقول له موتو بغيضكم يا حساد انه حر يصافح من يريد و لا يصافح من لا يريد هو جزاءري حر ابن الاحرار. و في النهاية يجب على الدولة الجزائرية ان تتخذ الإجراءات اللازمة لحماية لاعبنا الرجا الوسيم من شر من يريد اذيته و السلام.

  • Tayhor el machhor

    نفترض انه تعمد فهو حر في تصرفاته لايوجد قانون يعاقب على ذلك و لكن سبب ما حدث هو فوضى في التنظيم و غياب البروتوكول الذي يقوم بتوجيه اللاعبين و الطاقم الفني و يقدم الشخصيات الحاضرة في المنصة و الدليل على ذلك انه لم يكمل كلامه مع رءيس الدولة بن صالح و نا دوا عليه في المكبر للتقدم الى. رءيس الاتحادية لتسليمه الكأس ، هل تعمد ايظا لعدم مصافحة المبعوث السنغالي و حتى رءيس الا تحادية الجزائية . اذا فادعاءك باطل يا محامي الباطل. و لو كنت تمثل الحق لرفعت الدعاوي ضد مغتال مرسي و مغتصب السلطة،و قاتل شعبه من اجل الكرسي وليس الدعوى على التفاهات و سو الفهم لنيل رضى اسيادك. محامي جزائري حر يخاف الله

  • merghenis

    ردا على الأخ المصرى أحمد أمين منصور (فاذكرهم مصر 7 الجزائر2 ) –راجعت الأرشيف ، المبارة التي تتكلم عنها تصفيات كأس العالم اليبان 2002 ، النتيجة : 5 – 2 لصالح مصر .ليس 7 كما تقول.
    بعد 26 مبارة ، 9 للجزائر ،7 لمصر و الباقي تعادل. سلام.

  • سعيد

    ابن النيل
    و الله أخي الكريم نحن شاكرون لحفاوة استقبالكم لنا و أؤكد لك أن اللاعب محرز لم يتصرف عن قصد لأن تربيته و أخلاقه و تواضعه يتنافيان مع هذا التصرف، محرز يحب الخير لجميع الناس و ليس في قلبه حسد أو كره لأحد. محرز لم يسبق له فعل شيئ كهذا من قبل و مالذي بينه و بين رئيس الوزراء المصري حتى لا يصافحه؟ لا شيئ طبعا و هذا يعني أن الحدث لم يكن عن قصد.

  • الجيلالي بوراس

    يتذكر الشعب الجزائري و بالأخص الأنصار عندما سطع نجم لخضر بلومي في ثمانينات القرن الماضي و اصبحت تقنياته حديث الخاص و العام راح المصريون من حسدهم و غيرتهم منه اختلاق له المشاكل حتى وصل بهم الأمر الى استصدار مذكرة بحث دولية للانتربول بذا بقي البطل لخضر بلومي حبيس الجزائر و هذه المذكرة اعاقته من الإلتحاق بالنوادي العالمية حقدا و حسدا و غيرة من المصريين و الحادثة معلومة الجرح و الضرب العمدي و ها حقد المصريين و الحسد الدفين يريدون لمحرز و حفيظ دراجي نفس حكاية بلومي و لا ننسى حادثة الفريق الوطني في ٢٠٠٩ و ام درمان الحسد و الغيرة سيمة المصريين لا يريدون للجزائر ابطالا من طينة بلومي و محرز و ماجر

  • *

    ,,, (( وعكس هؤلاء المتحاملين، فقد أنصف النجم المصري محمد جمعة رياض محرز بالقول إنه صافح كل المسؤولين المصريين حين مروره على المنصة لاستلام الميداليّة الذهبية، بينما في المرة الثانية عاد لتسلّم الكأس دون أن يتعمّد تجاهل أحد.))
    الى بعض الاخوة المصريين هنا : لماذا التعنت بالراي؟ ، الا تعلمون حالة الانسان عندما يفرح !!فيمكن ان يخطىء)دون وعي منه على الرغم من ان الشاهد يقول غير ما زعم البعض !!ولكن لما لا تلتمسون لاخوتكم اعذارا خاصة بالفرح
    زوبعة بفنجان
    الله يفرح شعبنا الجزائري و المصري ويلهي الاعداء في انفسهم
    الراي العام العالمي تنبأ واعترف بان الاستحقاق للجزائر ” ومازال مازال ” انشااالله

  • ben

    يا ولدي يا مصري هنا في الجزائر لدينا حرية التامة نحن نصافح كما نريد و متى نريد و على من نريد لذا سنقول لا اله الا الله محمد رسول الله و السيسي عدو الله . بدون تعليق

close
close