الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

بات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مساء الأربعاء، يتسيّدان لائحة ترتيب البطولة الإنجليزية.

وفاز فريق مانشستر سيتي بِثنائية نظيفة على الزّائر نادي أستون فيلا، في مباراة متأخّرة عن الجولة الأولى من عمر منافسة “البريمرليغ”.

ودخل الجناح رياض محرز إلى أرضية الميدان في الدقيقة الـ 72، بديلا لِزميله المهاجم رحيم سترلينغ. وحينها كان فريقهما “الأزرق السّماوي” متعادلا بِنتيجة سلبية.

وانتفض محرز وزملاؤه في الدقائق العشر الأخيرة، وسجّلوا هدفَين في مرمى أستون فيلا، مع توقيع الأخير من ركلة جزاء.

وشهدت هذه المباراة طرد الحكم للمدرب دين سميث في الدقيقة الـ 81، وحينها كان فريقه أستون فيلا مُتخلّفا في النتيجة بِهدف لِصفر.

ويجمع مانشستر سيتي بعد هذا الفوز الثمين 38 نقطة في الرّيادة، وهو نفس رصيد المُطارد ليستر سيتي، لكن فريق محرز يتفوّق استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (+18/ +14)، كما تنقص أشبال المدرب جوسيب غوارديولا مباراة مقارنة بِنادي “الثعالب”.

ولم يسبق لِفريق مانشستر سيتي أن تصدّر جدول ترتيب البطولة الإنجليزية نسخة 2020-2021، ما يعني أن هذه المناسبة السارّة ستُشجّع رياض محرز وزملاءه على المُضيِّ قدما، نحو حصد لقب البطولة الإنجليزية. ولو أن المشوار مازال طويلا وشاقا.

البطولة الإنجليزية رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • نادي نيس

    بشرى سارّة لـ "عطال"

    عاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، الثلاثاء، إلى أجواء التدريبات مع فريقه نيس الفرنسي. بعد غياب دام فترة شهر من الزمن، بِداعي الإصابة. وأجرى المدافع عطال…

    • 1851
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close