إدارة الموقع
البطولة الإنجليزية

محرز و”السيتي” من نصر إلى آخر

علي بهلولي
  • 2327
  • 0
محرز و”السيتي” من نصر إلى آخر

يمضى قطار فريق مانشستر سيتي بِلا توقّف نحو إحراز لقب البطولة الإنجليزية، حيث أضاف النجم الجزائري رياض محرز وزملاؤه عصر السبت، ضحية أخرى إلى سجّل انتصاراتهم.

وفاز فريق مانشستر سيتي بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي وست هام، بِرسم الجولة الـ 26 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

وصنع رياض محرز الهدف الثاني لِفريقه مانشستر سيتي، بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 68. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1365662670301630465

ورفع الجناح محرز غلّته إلى 4 تمريرات حاسمة بِزي فريق “الأزرق السّماوي”، في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي. فضلا عن حيازته رصيد 7 أهداف (بِاحتساب هدف منافسة كأس الرابطة المحلية).

وفي الطرف المقابل، دخل المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 84، وحينها كان فريقه وست هام مُتخلّفا في النتيجة بـ (1-2).

وبات فريق المدرب جوسيب غوارديولا يجمع 62 نقطة في الرّيادة، مُتقدّما عن الوصيف مانشستر يونايتد بِفارق 13 نقطة، لكن النادي الأخير تنقصه مباراة. ويتموقع فريق وست هام في الرّتبة الـ 4 بِمجموع 45 نقطة.

وبِلغة الأرقام والإحصائيات، سجّل فريق مانشستر سيتي الفوز الـ 20 له على التوالي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم، مُمثّلة في البطولة الإنجليزية (14) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرّابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (1).
فضلا عن ذلك، لم ينهزم رياض محرز وزملاؤه في المباراة الـ 27 على التوالي، لها صلة بِالبطولة الإنجليزية (18) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (4).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!