الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 20:40
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

رياض محرز

شكل غياب النجم الجزائري، رياض محرز، عن التشكيلة الأساسية لناديه مانشستر سيتي التي واجهت نادي توتنهام ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، مفاجأة مدوية للمتابعين، خاصة بعد المستوى الكبير الذي ظهر به في اللقاء الافتتاحي ضد ويستهام.

وكان رياض محرز، قائد منتخب “محاربي الصحراء” الفائز بأمم أفريقيا 2019، قد قدم أداء باهرا في الجولة الأولى ضد “الهامرز”، بعدما تمكن من صنع 3 أهداف وتقديم مستوى فني راق، جعلته مرشحا ليكون أساسيا في اللقاء الثاني ضد “السبيرز”، لكن كان للمدير الفني “لسيتزن” بيب غواريولا رأي آخر بعدما فضّل إبقاءه على دكة الاحتياط لصالح زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا، قبل الدخول بديلاً في آخر عشر دقائق باللقاء المثير الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2 /2.

وعاد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، ليدافع عن خياره الذي لقي انتقادات كبيرة، بعدما جاء حديثه قبل لقاء الأسبوع الثالث من “البريميرليغ”، عندما ينتقل فريقه لمواجهة بورنموث اليوم.

وقال مدرب برشلونة السابق عن وضعية رياض محرز: “الناس تسألني لماذا لم أشرك رياض محرز ضد توتنهام على الرغم من أنه كان أفضل لاعب ضد ويستهام، لكن بالنسبة لي كل مباراة تختلف ورياض وبيرناردو قادران على اللعب معا”.
وجاء هذا التصريح من بيب غوارديولا كأمل جديد للنجم الجزائري رياض محرز من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، إذ إن المدرب الإسباني لمّح بذلك إلى إمكانية إعادة بيرناندو سيلفا إلى خط الوسط مثلما كان الحال الموسم الماضي، والاعتماد على محرز كلاعب جناح أيمن.

ويهدف رياض محرز إلى تأكيد إمكاناته الكبيرة في هذا الموسم الجديد وتجاوز مشاركته المتذبذبة الموسم الماضي، خاصة مع معنوياته المرتفعة بعد الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الجزائري وقيادته لتحقيق التتويج القاري.
ع.ع

بيب غوارديولا رياض محرز مانشيستر سيتي

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Honore

    على رياض محرز أن يعي الدرس من هذا الخبيث الماكر المدعو قوارديولا و ما فعله مع الأسطورة سامويل إيطو عندما كان يلعب هذا الأخير لنادي برشلونة ، و عليه على محرز أن يبحث لنفسه وجهة أخرى كي يظل تنافسيا و هذا لصالحه و لصالح المنتخب الوطني الذي لديه إستحقاقات هامة في السنتين المقبلتين.

  • سس

    شكرا على هذا النبأ السار الذي سيعود علينا وعلى كل الأمة المسلمة بالخير والبركلت وسيثقل من ميزان الحسنات .كنا نحتاج لهذه الخبرات في هذه الازمة السياسية والحمد لله التوقيت جيد في ضل تراجع أسعار النفط لنجد الحلول والبدائل للازمة المالية القادمة…فنعم أشاطر الرأي محرز لاعب خطير ومع سيلفيا سوف نمضي إلى الأمام…فقط لو سمحتم عندي سؤال و ربما سي مخلوف البومباردي عندو الجواب إن كان بالامكان الاتصال به وهو في ضل الإنتاج والمنتوجية فأين هو المنتوج؟

close
close