الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 01:16
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يوجد التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في وضعية لا يُحسد عليها، عشية مواجهة أشباله لِنظرائهم من الزائر نادي ليستر سيتي.

وتُجرى هذه المباراة عصر الأحد المقبل، لِحساب الجولة الثالثة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الجديد.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا إنه لا يملك سوى 13 لاعبا، قبيل مواجهة فريق ليستر سيتي. في مؤتمر صحفي نشر تفاصيله الإعلام البريطاني، الجمعة.

وأوضح مدرب فريق مانشستر سيتي أن عدّة لاعبين سيغيبون بِداعي الإصابة، وهم: المهاجم سيرجيو أغويرو ومتوسطي الميدان برناردو سيلفا وإلكاي غوندوغان وجواو كانسيلو والمدافع ألكسندر زينتشينكو. بينما لا يحوز لاعبا الخط الخلفي نيكولاس أوتاميندي وأيميريك لابورت اللياقة البدنية المطلوبة.

واختتم المدرب غوارديولا قائلا إنه سيجلب لاعبين من الفريق الرّديف، لِتغطية العجز في مواجهة “الثعالب”.

ولمّا يقول المثل “مصائب قوم عند قوم فوائد”، فإن الجناح الجزائري رياض محرز سيستفيد بِدون شكّ من هذه الغيابات، ويلعب أساسيا أمام فريقه السابق ليستر سيتي.

وكان رياض محرز قد تابع مواجهة أستون فيلا في الجولة الماضية، من دكّة البدلاء. بينما خاض مباراة بورنموث في كأس الرابطة أساسيا، مساء الخميس.

جوسيب غوارديولا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • عشية مواجهته لِهذا الفريق الفرنسي

    محرز: كنتُ أُشجّع أولمبيك مرسيليا بِسبب والدي

    نشّط اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، مؤتمرا صحفيا رفقة التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتبارى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي…

    • 541
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • معجب

    آلا ترى صاحب المقال أنـه سيستعيـن بلاعبين مـن فريق الرديف ، محرز لا ينطبق عليـه الـمثـل الـذي يقـول مصائب قوم عن دقوم فوائد، محرز من طينة الـلاعبيـن الـكبـار.

  • zizou

    هههه محرز ولا لاعب تع كاش مبليسي كاش غيابات راني هنا… محرز اختار الدكة سوف يدكدك الدكة هدا العام الله غالب هو احب السكوت والرضى …محرز عاقل خواف شخصية ضعيفة

  • Luca toni

    لعبو مع ولفرهامبتون ماشي استون فيلا باين عليك مشفتش الماتش.

close
close