-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محرز يتجاوز ماجر في الغزارة التهديفية الأوروبية

علي بهلولي
  • 3111
  • 3
محرز يتجاوز ماجر في الغزارة التهديفية الأوروبية

بات النجم رياض محرز مساء الثلاثاء، أغزر اللاعبين الجزائريين تهديفا في المنافسة الشهيرة رابطة أبطال أوروبا لِكرة القدم.

وسجّل الجناح محرز ثنائية لِمصلحة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي أمام المضيف نادي بروج البلجيكي، مساء الثلاثاء. فرفع غلّته إلى 13 هدفا منذ أن بدأ يُشارك في رابطة أبطال أوروبا موسم 2016-2017، مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي. وفقا لِإحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتجاوز محرز رقم مواطنه رابح ماجر، الذي كان يحوز رصيد 11 هدفا مع نادي بورتو البرتغالي في أواخر الثمانينيات.

ويتموقع في المركز الثالث المهاجم العربي هلال سوداني، بِحصيلة 10 أهداف مع نادي دينامو زغرب الكرواتي، الذي تقمّص ألوانه ما بين صيفَي 2013 و2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • BEDELAGE 007

    ماجر لن يعجبه هذا الخبر ستنحط معنوياته اكثر فأكثر بالأخص صاحب تحطيم رقمه القياسي محرز لن نرى ماجر في البلاط هات مرة الا بعد مرور مدة من الزمن ريث ما يستفيق

  • elhorr

    في وقت ماجر في وقته كانت تلعب المبارة مباشرة للإقصاء و في وقتنا فيه عدة مقابلات و الأول و ثاني يتأهلان من 32 فريق حتي يصلوا إلي ثمن النهائي أي محرز لعب أكثر مقابلات من ماجر.

  • الهفاف

    لا مجال للمقارنة النظام المنافسة كان أصعب بكثير علي الأن. كانت البطولة، قبل عام 1993، تسمى رسمياً كأس الأندية الأوروبية البطلة، وفي العادة يشار إليها باسم كأس أوروبا أو كأس أبطال أوروبا. وكانت البطولة في البداية بنظام خروج المغلوب وكان يلعب فيها بطل الدوري لكل دولة فقط إضافة إلى حامل اللقب الذي يشارك في النسخة التالية للدفاع عن لقبه. بدأت البطولة تتوسع في سنة 1990، حيث تم دمج مرحلة المجموعات من ذهاب وإياب وزيادة عدد الفرق. وفي عام 1993 تحولت إلى اسمها الجديد والحالي (دوري أبطال أوروبا) وتم زيادة عدد الفرق حتى أصبحت البطولة حاليا مكونة من 32 نادياً. لتبدأ النسخة الجديدة لدوري أبطال أوروبا في موسم 1992–93.