الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 23:53
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

تحدّث النجم الجزائري رياض محرز عن راهن ومستقبل مشواره الكروي الإحترافي، في أحدث ظهورٍ إعلاميٍّ له نقلت تفاصيله الصحافة البريطانية.

وقال رياض محرز: “أعتقد أن الدوري الإنجليزي هو أفضل بطولة في العالم. صحيح أنّي لم ألعب في دوريات أخرى كبرى، لكن البريمرليغ أحسن”.

ويعني هذا التصريح أن الجناح محرز (29 سنة) سيُواصل المغامرة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي قدِم إليه صيف 2018، بِعقدٍ تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023.

وكانت تقارير صحفية أوروبية قد ذكرت في الفترة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد بطل إسبانيا يتفاوض مع مُمثّلي قائد “محاربي الصحراء” لِانتدابه. عِلما أن باب سوق الإنتقالات الصيفية يُسدل في الـ 5 من أكتوبر المقبل.

وعن استعداده لِخوض المباراة رقم “200” في البطولة الإنجليزية للقسم الأوّل، ضد ليستر سيتي هذا الأحد، قال محرز: “أستمتع دائما بِاللعب في البريمرليغ. حصدت ألقابا وكؤوسا، وسجّلت أهدافا. أُريد أن أخوض من 200 إلى 300 مباراة هنا”.

ويُواجه فريق مانشستر سيتي الزائر نادي ليستر سيتي، لِحساب الجولة الثالثة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الجديد.

وعن هدف فريقه “الأزرق السماوي” في البطولة الإنجليزية هذا الموسم، قال الدولي الجزائري: “كنّا نملك فريقا قويا قادرا على الإحتفاظ بِاللقب في الموسم الماضي، ولكن في النسخة الحالية، أعتقد أنه بِاستطاعتنا تصحيح الأخطاء وبلوغ الغاية المنشودة (اللقب). يجب أن يكون لاعبو فرقتنا مُتلاحمون ومُركّزون من أجل النّجاح”.

وعن عودته إلى مدينة ليستر لِمواجهة فريقه السابق “الثعالب”، قال محرز: “قضيت لحظات لا تُنسى في فريق ليستر سيتي. كل شيء كان رائعا: الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبون أو الجمهور. أعتقد أن مواجهة هذا الأحد ستكون صعبة. لقد قدّم الفريقان عروضا إيجابية في الموسم الماضي”.

الدوري الإنجليزي رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • عشية مواجهته لِهذا الفريق الفرنسي

    محرز: كنتُ أُشجّع أولمبيك مرسيليا بِسبب والدي

    نشّط اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، مؤتمرا صحفيا رفقة التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتبارى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي…

    • 536
    • 0
  • قال إنها حرّفت تصريحاته وأخرجتها عن سياقها

    محرز يهاجم الصحافة الفرنسية بهذه "التغريدة"

    هاجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وسائل الإعلام الفرنسية واتهمها بتحريف تصريحات له أدلى بها مؤخرا، ما أخرجها عن سياقها وتركت الانطباع بأن قائد المنتخب الجزائري…

    • 37337
    • 2
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • منير

    ريح تشوف المبارة فى دكة الاحتياط كعادتك؟
    0 طموح ساني مشى للبايرن و انت مزال فى دكة الاحتياط و عاجبك الحال؟
    غير فريق بش تلعب بانتظام ولا تهمك الشهرية برك؟

  • أعمر الشاوي

    جواب دبلوماسي لا أكثر و لا اقل,الأمور بالنسبة للاعبين من هذا المستوى تدار بعقلانية بعيدا عن الأحاسيس أو ما يطلبه الجمهور

close
close