الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 23:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، الإثنين، إلى واقعه ومستقبله الكروي، بعد مساهمته في احتفاظ فريقه مانشستر سيتي بِلقب بطولة إنجلترا.

وقال رياض محرز: “أنا سعيد هنا في فريق مانشستر سيتي. لن أُغيّر الأجواء هذه الصائفة لِكون فرصة اللعب لا تُمنح لي كثيرا. أنا صريح، وهذا جزء من شخصيتي”.

ويرتبط الجناح رياض محرز (28 سنة) مع نادي مانشستر سيتي بِعقد، بدأ صيف 2018 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها الصحافة الإنجليزية مساء الإثنين: “كنت أعلم ساعة انتقالي إلى فريق مانشستر سيتي أن المأمورية ستكون صعبة. أثق كثيرا في نفسي وقدراتي الفنية. عندما تُتاح لي الفرصة أتّخذ القرار، مثلما كان الشأن في مباراة برايتون (الأحد الماضي)، لما شاركت أساسيا وسجّلت هدفا وصنعت آخر، وساهمت في فوز فريقي واحتفاظه بِلقب بطولة إنجلترا”.

وقدّم محرز عرضا بطوليا في مباراة مانشستر سيتي والمضيف برايتون، ونال اللقب الفخري أحسن لاعب فوق المستطيل الأخضر.

وعن لقبه الثاني في بطولة إنجلترا المُرادف للإستثناء العربي، قال محرز: “أشعر بِالسعادة الغامرة. أعتقد أن مانشستر سيتي يستحق الإحتفاظ بِاللقب”.

ومثلما كان الشأن في موسم 2011-2012، حيث نال لقب “البريمرليغ” في الجولة الأخيرة، بعد تنافس “شرس” مع الغريم التقليدي والجار مانشستر يونايتد، كرّر فريق مانشستر سيتي السيناريو في نسخة 2018-2019، لكن مع فريق ليفربول.

ويُمكن للنجم رياض محرز أن يُضيف اللقب الرابع له هذا الموسم مع فريق “السيتيزن”، لمّا يلعب ضد المُنافس واتفورد مساء السبت المقبل، بِرسم نهائي كأس إنجلترا.

ومعلوم أن مانشستر سيتي حاز هذا الموسم لقب بطولة إنجلترا، وكأس الرابطة المحلية المحترفة، والكأس الإنجليزية الممتازة.

بطولة إنجلترا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • في مباراة بيتيس وفالادوليد

    ماندي يغيب عن ضربة انطلاقة البطولة الإسبانية

    يغيب اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا عيسى ماندي، عن مباراة فريقه ريال بيتيس إشبيلية والضيف فالادوليد. وتُجرى هذه المباراة مساء الأحد، بِرسم الجولة الأولى من عمر…

    • 155
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close