الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

قال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إنه يطمح في التتويج مع المنتخب الوطني بِكأس أمم إفريقيا، نسخة مصر صيف 2019.

وأوضح رياض محرز: “المنتخب الوطني الجزائري لم ينل كأس أمم إفريقيا منذ 29 سنة خلت، وعليه أُريد أن أُساهم في إعادته إلى سكّة التتويجات، وافتكاك ثاني لقب قاريّ”.

جاء ذلك في أحدث تصريحات أدلى بها رياض محرز للصحافة الإنجليزية.

وسبق للجناح رياض محرز (28 سنة) المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا طبعتَي 2015 و2017، وسجّل 3 أهداف لِمصلحة “محاربي الصحراء”.

وخاض محرز مساء السبت الماضي آخر مباراة له هذا الموسم، لمّا شارك أساسيا مع فريقه مانشستر سيتي ضد المُنافس واتفورد، ضمن إطار نهائي كأس إنجلترا.

وأتخم رياض محرز هذا الموسم سجّله الكروي، حيث نال 4 تتويجات: لقب بطولة إنجلترا، وكأس هذا البلد، وكأس الرابطة المحترفة، والكأس الإنجليزية الممتازة.

الخضر رياض محرز مصر

مقالات ذات صلة

  • أوّل مباراة دولية وأوّل هدف

    ديلور يعيش فوق السحاب!

    مرّ الوافد الجديد على "الخضر" أندي ديلور بِأُمسية خالدة في مشواره الكروي، بعد تألّقه في أوّل مباراة دولية له مع المنتخب الوطني الجزائري. ودخل المهاجم أندي…

    • 589
    • 1

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • المحترف

    والله لاعب كبير ومكسب للمنتخب الوطني رغم انف علي بن شيخ النكرة الذي اخرجته قناة عفنة ليلقي سمومه مع باقي الحسدة على لاعبين لم يبلغوا مستواهم بالارجل فاطلقوا عليهم ألسنتهم بالتحطيم

  • سوقري عبد الرحمان

    محرز لاعب متألق في ناد عالمي كبير ولا شك أن وجوده في المنتخب الجزائري سوف يرعب المنتخابات التي تواجه الجزائر ، وبمأن اللعب في إفريقيا يختلف اختلافا كبيرا عن أوربا فنتوقع وجود بعض العقبات ومن تظهر كفاءة جمال بلماضي سيعمل المستحيل من أجل تجاوز المنتخبات التي تلتقي مع الجزائر في الدور الأول ولكن هل بامكانه تجاوز المنتخبات العربية التي نخشى مواجهتها مصر وتونس والمغرب والمنتخابات الإفريقية كالسنغال ونيجيريا و. الكونغو الديمقراطية و غانا وا لكاميرون 9 بوركينا ومالي ؟ إذا كان الجواب بنعم فحلم بلماضي سيتحقق على أرض مصر .

close
close