-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عاد إلى معانقة الشباك بهدف وتمريرتين حاسمتين

محرز يقترب من تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم

الشروق الرياضي
  • 2532
  • 2
محرز يقترب من تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم
أرشيف
رياض محرز

يقترب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي من نيل ثاني ألقابه هذا الموسم، بعد أن قاد فريقه إلى التأهل (منطقيا) للدور النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما سحق ضيفه بيرتن ألبيون بنتيجة 9 أهداف لصفر في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي التي جرت مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد بمانشستر، بينما ستجري مباراة الإياب يوم 22 جانفي المقبل بملعب بيرتن.

واستطاع محرز كسر النحس الذي لازمه طوال المباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الوحيد والتاسع لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة (83)، من الشوط الثاني، منهياً سوء الطالع الذي لازمه أمام مرمى نادي بيرتن ألبيون في لقاء شهد مهرجاناً من الأهداف. وأضاع رياض محرز العديد من الفرص المحققة أمام شباك الفريق الضيف، لكنه ترك بصمته في المباراة من خلال تمريراته الحاسمة إلى زملائه، حيث ساهم في تسجيل هدفين، من خلال تمريرة سحرية إلى زميله البرازيلي غابرييل خيسوس، وأخرى متقنة إلى المدافع كايل والكر.

ونال الدولي الجزائري علامة جيدة بعد نهاية المباراة، حيث منح موقع “سوفاسكورد” المتخصص في الإحصائيات علامة 9.4 من 10 لرياض محرز، وهي ثاني أكبر علامة في المباراة، والأعلى للاعب هذا الموسم. وبلغت نسبة نجاح تمريرات محرز في المباراة 88%، ونجح في 8 صراعات ثنائية من أصل 9.

وفي مباراة نصف النهائي الأخرى تفوق نادي توتنهام على تشيلسي بهدف لصفر، وسيلتقي الفريقان مجددا يوم 22 جانفي القادم للعب لقاء الإياب، بينما تعد الفرصة سانحة للسيتي لحسم اللقب في اللقاء النهائي، وكذا التتويج بثاني ألقاب الموسم الحالي بعد كأس الدرع الخيرية التي فاز بها الفريق في مستهل الموسم بعد الفوز على تشيلسي بثنائية نظيفة.

ق. ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • samir

    رغم إني أتابع محرز في كل المباريات.
    وأشجعه من قلبي. ولكن لا أدري ماذا جرى له إنه تراجعا تراجع رهيب. وألعابين هم اسبب وهذا رئيي. لا يعطوه الكراة حاسد أو شياء أخر. الله اعلم بي كل صراحة لا يقنع ولا وزن له في الملعب . لزم يعطي كل شياء هذي الفرصة لأخير أخي الكريم,.... نتمن لك توفيق إن شاء الله

  • abu

    ماهذه الشعوذة التي ترفون لواءها....كيف قاد محرز فريق السيتي للفوز ....الحياء من الايمان....احشموا على جنسكم الآدمي ولو... 1%