الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 00:35
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

نفى الدولي الجزائري، رياض محرز، وجود أي مشكلة قيادة في مانشستر سيتي الانجليزي، مؤكدا توفر الفريق على أسماء قادرة على تعويض القائد التاريخي للفريق البلجيكي، فانست كومباني، المعتزل منذ فترة ورحيل أسماء أخرى كانت عوضته في هذه المهمة بنجاح.

وكان رحيل البلجيكي فينسنت كومباني ثم البرازيلي فيرناندينيو والإسباني ديفيد سيلفا عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، أثار المخاوف لدى جماهير الفريق السماوي، بشأن غياب القائد الحقيقي داخل غرف خلع الملابس في الفترة المقبلة، وفي الموسم الماضي، تبادل شارة القيادة عديد اللاعبين، على رأسهم سيلفا وفيرناندينيو والبلجيكي كيفين دي بروين والأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وأكد نجم “الخضر” بأنه لا يرى أي مشكلة داخل غرف ملابس السيتي تتعلق بشارة القيادة، لأن هناك أسماء قادرة على القيام بهذه المهمة بنجاح واقتدار، وقال محرز في تصريحات لموقع “مانشستر إيفننغ نيوز” المقرب من النادي السماوي تعليقا على قضية شارة القيادة في الفريق: “من الواضح أن دي بروين وكذلك (كايل) ووكر بالإضافة إلى رحيم سترلينغ، هم الأنسب لتلك المهمة”، قبل أن يضيف: “هذا الثلاثي ربما هو الأقدم بين كافة لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي”، وعن دي بروين، قال محرز: “هو لاعب كبير للغاية بالنسبة لنا، والعالم كله يعرف جيدا حجم إمكانياته..هو يصنع الفارق في كل مباراة بشكل ملحوظ”.

من جهة أخرى، يعيش قائد “الخضر” وضعية صعبة مع السيتي، خاصة بعد الانتقادات التي طالته بعد مباراة فريقه أمام بورنموث في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية، والتي فاز خلالها فيها السماوي بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ومنحت جريدة “مانشستر إيفينينغ نيوز” الإنجليزية تقييما متواضعا للجناح الطائر، لم يتجاوز الـ5 من 10، مؤكدة أنه ظهر وكأنه غير راغب في اللعب، خاصة أنه لعب مع أسماء غالبيتها من الشباب والعناصر البديلة، وهو ما جعله يشعر بأنه خارج حسابات الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق، خاصة بعد غيابه عن المباراة الافتتاحية لفريقه بالدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن تلك المباراة أدت لظهور عوامل قد تتسبب في تعقد وضعية رياض محرز في مانشستر سيتي، أولها غياب العزيمة والإرادة والذي كان أمرا واضحا لأي متابع، مؤكدة أن ذلك أمر لا يُبشر بالخير بالنسبة للاعب الذي اختير الأفضل في إنجلترا عام 2016.
ت.ع

الخضر رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • البطولة الإيطالية

    معاقبة الحكم الذي أخطأ في حقّ بن ناصر

    عاقبت لجنة الإنضباط الإيطالية حكم الساحة بييرو جاكوميلي، بِسبب إساءته إدارة مباراة فريق ميلان آسي والضيف نادي روما، و"ظلمه" للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. ولُعبت…

    • 4999
    • 0
  • بِسبب استمرار مخاطر جائحة "كورونا"

    مباراة فريقَي محرز وبن رحمة تُعرض في السينما!

    تُعرض مباراة فريق وست هام والضيف نادي مانشستر سيتي، بِقاعات السينما بِالعاصمة البريطانية لندن. وذلك بِسبب تنظيمها بِمدرجات شاغرة، النّاجم عن استمرار مخاطر جائحة "كورونا". ومعلوم…

    • 1558
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close