-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جوارية إنجليزية خالصة

محرز يُواجه تشيلسي في النهائي الأوروبي

علي بهلولي
  • 1930
  • 1
محرز يُواجه تشيلسي في النهائي الأوروبي
التشكيل الأساسي لِتشيلسي أمام الريال في مباراة العودة

يُواجه النجم الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، المُنافس المحلي نادي تشيلسي، في نهائي رابطة أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعد اجتياز فريق تشيلسي الإنجليزي عقبة نادي ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وفاز فريق تشيلسي بِنتيجة (2-0) على الضيف ريال مدريد الإسباني سهرة الأربعاء، لِحساب إياب محطّة المربّع الذهبي. بعد تعادل الناديَين بِإسبانيا ذهابا بِنتيجة (1-1).

وتحتضن مدينة إسطنبول التركية نهائي رابطة أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في قمّة جوارية إنجليزية، مساء الـ 29 من ماي الحالي.

وإذا كان فريق مانشستر سيتي قد بلغ نهائي رابطة أبطال أوروبا لِأوّل مرّة، فإن نادي تشيلسي حصد اللقب القاري عام 2012 أمام بايرن ميونيخ الألماني، وبعد أن خسر نهائي طبعة 2008 أمام الجار مانشستر يونايتد.

وفي الموسم الحالي، فاز فريق مانشستر سيتي على المضيف تشيلسي بِنتيجة (1-3)، لِحساب منافسة البطولة الإنجليزية، بِتاريخ الثالث من جانفي الماضي. أمّا لقاء “الإياب” فسيُلعب بِميدان “الاتحاد” مساء السبت المقبل.

بينما عادت الغلبة إلى فريق تشيلسي بِهدف لِصفر على نادي مانشستر سيتي، في نهائي كأس إنجلترا بِتاريخ الـ 17 من أفريل الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عصام

    هناك خطئين في التقرير : الخطأ الأول : تشيلسي فاز على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس انجلترا وليس في النهائي الذي لم يجر بعد والذي سيجمع تشيلسي و ليستر سيتي على ملعب ويمبلي الشهير في الغاصمة الانجليزية لندن بتاريخ 15 ماي 2021 الخطأ الثاني: تشيلسي ليس جارا لمنشستر يونايتد لان فريق تشيلسي من فرق العاصمة الانجليزية لندن الواقعة جنوب انجلترا اما مانشستر يونايتد فهو ينتمي لمدينة مانشستر الواقعة في شمال انجلترا