الأربعاء 16 جانفي 2019 م, الموافق لـ 10 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 17:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

محمد صلاح

لا يصدق المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، والثانية في تاريخه.

وقال صلاح بعد تتويجه بالجائزة في حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” في العاصمة السنغالية “داكار”: “لا أصدق تتويجي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية فهو شعور رائع”.وأضاف: “هذه الجائزة كبيرة بالنسبة لي وطالما حلمت بالفوز بها عندما كنت صغيرا”.وتابع: “أهدي هذه الجائزة لعائلتي وزملائي وكل من أدى دورا في حياتي حتى أصل إلى هنا، أيضا أهدي هذه الجائزة لبلدي مصر”.

وتفوق صلاح على منافسيه السنغالي ساديو ماني زميله بالفريق، والجاوبوني بيير إيمريك أوباميانج نجم هجوم أرسنال الإنجليزي. من جهته تمنى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل، بعد سحب التنظيم من الكاميرون.وقال صلاح في المؤتمر الصحفي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018: “أود أن أفوز بكأس أمم أفريقيا المقبلة، خاصة أنها تقام على أرضنا في مصر، فالجميع متشوق للفوز، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بذلك اللقب”.

“إقامة البطولة على أرضنا تضع ضغطا كبيرا علينا، لكن أنا متشوق لخوض منافسات كأس الأمم، وأتوقع أن يكون النهائي بين مصر والسنغال”.وتابع: “هذ هو الوقت الأفضل لأن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا”.وواصل: “نحن لسنا أفضل دوري في القارة السمراء، لكن لدنيا تاريخ كبير في أمم أفريقيا بتتويجنا بسبعة ألقاب وسنسعى لحصد اللقب الثامن”.وأتم عن خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي وولفرهامبتون: “في النهاية هما لقاءان، فأمام مانشستر سيتي لعبنا وقاتلنا حتى النهاية ولكنهم قدموا أداءً جيدًا ولم تكن المباراة في اتجاه واحد، ولم يكن لدينا حظ، وأمام وولفرهامبتون حدثت تغييرات كثيرة في الفريق وتعادلنا بعد التأخر، وفي النهاية خسرنا وودعنا البطولة لكن هي مباراة كرة قدم، وليفربول ليس في منحدر، فسنستمر في طريقنا من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ق.ر

https://goo.gl/vsbV62
أفريقيا محمد صلاح مصر

مقالات ذات صلة

  • رابطة أبطال إفريقيا

    خسارة ثقيلة للساورة

    مُنِيَ فريق شبيبة الساورة عصر السبت، بِهزيمة ثقيلة نتيجتها (0-3) أمام المضيف نادي سيمبا التنزاني، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال…

    • 1028
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close