الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
موقع الفيفا

النجم محمد صلاح

فجرت مصادر إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك خلال تواجد النجم الشاب رفقة المنتخب المصري في مدينة “غروزني” الشيشانية، على هامش خوض المونديال، حيث أفاد تقرير نشرته “سي أن أن” بأن صلاح يدرس اعتزال اللعب الدولي، عقب انتهاء منافسات كأس العالم بروسيا 2018، لأسباب سياسية.

وأشار التقرير بأن “النجم” المصري محمد صلاح يفكر بالفعل اعتزال اللعب دولياً، بسبب استغلال اتحاد الكرة المصري لاسمه وتوريطه في مقابلة رئيس الشيشان رمضان قاديروف.

وأكد تقرير “سي أن أن” بأن محمد صلاح غاضب جداً بعد إجباره من قبل الاتحاد المصري بمقابلة الرئيس الشيشاني، وحضور حفل لتكريمه ومنحه الجنسية الفخرية، حيث إن رمضان قاديروف متهم بقضايا ضد حقوق الإنسان في بلاده .

واتجهت بعثة المنتخب المصري يوم الجمعة 22 من جوان إلى القصر الرئاسي لجمهورية الشيشان من أجل تلبية دعوة رمضان قادريوف رئيس الشيشان على العشاء.

وأقامت بعثة المنتخب المصري في “غروزني” العاصمة الشيشانية قبل انطلاق منافسات كأس العالم، حيث تعتبر “غروزني” هي مقر تدريبات وإقامة الفراعنة خلال المونديال، كما استقبل قادريوف محمد صلاح بنفسه في أول يوم لمعسكر “الفراعنة”، واصطحبه بسيارته الخاصة إلى ملعب التدريبات، وقام بتحية الجماهير الموجودة في المدرجات مع صلاح.

يذكر أنه لا تقام أي مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم في الشيشان ولكن الفريق الوطني المصري يتخذ من غروزني عاصمة الشيشان مقرا لإقامته فيما بين المباريات خلال البطولة، حيث قرر الرئيس الشيشاني قادريوف، منح محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، حق المواطنة الشيشانية تكريماً له.

والتقطت بالفعل صور لصلاح مع قاديروف خلال إقامته في المدينة، فيما نقل المكتب الإعلاني للرئيس الشيشاني عن قاديروف قوله “وقعت الليلة مرسوما يمنح لاعب كرة القدم العظيم وعضو الفريق المصري وليفربول لقبا مميزا”، وأضاف قاديروف خلال مأدبة عشاء التي أقمتها تكريما للفريق المصري سلمت محمد صلاح نسخة من المرسوم ووساما، وهذا لقب مستحق.

https://goo.gl/TRABt9
رئيس الشيشان رمضان قاديروف محمد صلاح مونديال روسيا 2018

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • فوزي

    لا تعتزل يا صلاح … انضم للفريق الانجليزي و ستحقق معه كأس العالم 2022 .
    كما فعل زيدان ؛ لو لم ينضم للفريق الفرنسي لما فاز بكأس العالم و لما حقق شيئا .

  • عبد القادر

    من يري وجه صلاح بري علامات التعب والارهاق عليه ووجهه في كاس العالم ليس مثل السابق … هو لعب كاس العالم وهو مازال مصاب واخد مسكنات حتي يلعب لان الإصابة قيل عنها انها قبل المونديال من 3 الي 4 اسابيع وهذا يعني عدم لحاقه بالبطولة لكن هو أراد أن يلعب باي طريقة والجهاز الفني كذلك لا يريد التفريط في احسن لاعب في انجلترا بسهولة ولهذا لعب وهو ليس جاهز وكان الاعتماد عليه في تلك الحالة خطأ في خطأ ومع ذلك سجل هدفين له في كاس العالم كمكسب شخصي له لكن وجهه في الكاميرا وكل الصور يجعل الجميع يستغرب من علامات التعب عليه

close
close