-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم تنقله منذ أسابيع فقط لنادي لاتسيو الايطالي

محمد فارس لخلافة فوزي غلام في نابولي

الشروق الرياضي
  • 1669
  • 1
محمد فارس لخلافة فوزي غلام في نابولي
ح.م
محمد فارس

يفكر فريق نابولي الإيطالي، في بيع الدولي الجزائري فوزي غلام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستبدأ في جانفي2021، حيث كشف خبير سوق انتقالات اللاعبين الشهير، جيانلوكا دي مارزيو في تصريحات لـ”راديو مارتي” الإيطالي عن تخطيط نابولي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الميركاتو المقبل، وأكد أن نابولي يتابع نادي الجنوب الإيطالي لاعبين بهدف التعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية، اللاعب الأول هو الإيطالي المنحدر من أصول برازيلية إيمرسون بالميري الذي يرغب في مغادرة تشيلسي الإنجليزي، بسبب عدم تمتعه بوقت لعب كافٍ خلال الفترة الأخيرة.

الهدف الثاني لنابولي هو النجم الجزائري محمد فارس، الوافد الجديد على لاتسيو الإيطالي، والذي يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير بسبب مردوده المتواضع مع الفريق.

وسبق لفارس أن تواجد على رادار نابولي في فترة سابقة، غير أن إصابته على مستوى الرباط الصليبي في عام 2019، جعلته يخرج من حسابات الفريق، وعلى غرار فوزي غلام، فإن فارس بدأ مسيرته الكروية في فرنسا وبالتحديد في نادي جيروندان بوردو، قبل أن ينتقل في 2013 لصفوف فيرونا.

وتبدو أيام فوزي غلام معدودة في نادي نابولي، خاصة وأنه فشل في إثبات وجوده خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وفشل فوزي غلام في إقناع المدربين الثلاثة الذين أشرفوا على تدريب نابولي في السنوات الأخيرة، وهو ماوريسيو ساري وكارلو أنشيلوتي وجينارو جاتوزو، بقدراته. يذكر أن جاتوزو قرّر استبعاد غلام من مواجهة الفريق الأخيرة ضد بولونيا في الدوري الإيطالي، بسبب حالة عدم التركيز التي يعاني منها اللاعب الجزائري.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    غولام سيغير الأجواء في المركاتو الشتوي سواء بصيغة الإعارة أو التحويل بالشراء، لكن أمر مغادرة فارس لاتسيو روما غير منطقي و إن كان لا يقدم مستويات عالية حاليا فهو حسن على العموم، ليس منصبه قلب هجوم أو متوسط ميدان هجومي ليحاسب على تسجيل و صناعة الأهداف، بالكاد في تجاوز شهره الأول، فقط بعد نهاية الموسم يمكن التقييم و تحديد رغبة الفريق و اللاعب.
    المعني بالأمر يضبط بوصلته على مباشرة العمل و في نفس الوقت يعطي الوقت الكثير للحالة النفسية الجيدة كما سبق فعله حتى تسلم التكليف.