الإثنين 15 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 05 صفر 1440 هـ آخر تحديث 14:07
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

إتحاد العاصمة

انضم المهاجم الدولي لفئة الآمال، لاعب شباب باتنة، ايمن محيوس، والظهير الأيسر لرائد القبة، ريان حايس، إلى صفوف اتحاد الجزائر بعقد يمتد لثلاث سنوات، في أول صفقتين يبرمهما المدير الرياضي للفريق عبد الحكيم سرار تحسبا للموسم الجديد.

ويعد أيمن محيوس (21 سنة)، من بين المواهب التي تألقت في بطولة الرابطة المحترفة الثانية الموسم المنصرم.

وفي مسعاها لتدعيم التشكيلة بدماء جديدة، أبرمت إدارة اتحاد الجزائر عقدا آخر يمتد لثلاث سنوات مع اللاعب الدولي الشاب لرائد القبة، ريان حايس من فئة أقل من 21 سنة، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ويعد أيضا من بين أبرز الأسماء الواعدة.

وفي سياق متصل، أعطى التقني البوسني ميزا بازداريفيتش موافقته المبدئية على تولي شؤون العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب ميلود حمدي، حسب ما أكده المكلف بالإعلام في النادي العاصمي.

ويرتقب أن يحل التقني البوسني بالجزائر اليوم من أجل إتمام الإجراءات الإدارية وترسيم تعاقده مع الفريق، وهذا بعدما اتفق المدير العام للاتحاد عبد الحكيم سرار مع المدرب

بازدارفيتش على كل بنود العقد الذي سيربطه بالفريق الجزائري لمدة ثلاث سنوات، براتب

يقارب الـ25 ألف أورو.

هذا، وسيساعد المدرب الجديد لأبناء سوسطارة ضمن العارضة الفنية التقني الفرنسي ستيفان جيلي (43 سنة) الذي يعرفه جيدا وسبق له العمل معه.

من جهة أخرى، من المقرر أن يشرع فريق اتحاد الجزائر في تحضيراته تحسبا للموسم المقبل في 8 جوان الجاري بملعب عمر حمادي، فيما تم تقديم موعد انطلاق التربص المقرر بتونس إلى 23 من نفس الشهر.

يذكر أن اتحاد الجزائر سيستهل الموسم الجديد يوم 17 جويلية المقبل من خلال التنقل

إلى كيغالي من أجل مواجهة تشكيلة رايون سبورت الرواندية في مقابلة تدخل لحساب

الجولة الثالثة من دوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

https://goo.gl/nUUKKR
ايمن محيوس ريان حايس شباب باتنة

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close