الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 15 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سطرت قيادة الدرك الوطني مخططا أمنيا وقائيا خاصا بمناسبة المولد النبوي الشريف، لتأمين مختلف الفضاءات الاحتفالية، وشبكة الطرقات الواقعة ضمن إقليم الاختصاص، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية اللازمة، وهذا بوضع تشكيلات أمنية من أجل ضمان مراقبة فعّالة للإقليم وتجسيد التواجد الدائم والمستمر في الميدان.

وجاء في بيان قيادة الدرك “تحل الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف لهذه السنة في ظل ظروف غير مسبوقة يشهدها العالم والجزائر، نتيجة لتفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد-19″، إذ عمدت السلطات العليا للبلاد إلى اتخاذ جملة من التدابير الوقائية للتصدي لهذه الجائحة بهدف تحقيق سلامة المواطنين وحماية الصحة العمومية.

في هذا الصدد، يضيف البيان “ومن أجل تهيئة الأجواء الأمنية للمواطنين، قصد السماح لهم بالاحتفال بهذه المناسبة في أجواء آمنة تسودها السكينة والطمأنينة، وضعت قيادة الدرك مخططا أمنيا وقائيا خاصا بالمناسبة، لتأمين مختلف الفضاءات الاحتفالية، وشبكة الطرقات الواقعة ضمن إقليم الاختصاص، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية اللازمة، وهذا بوضع تشكيلات أمنية من أجل ضمان مراقبة فعّالة للإقليم وتجسيد التواجد الدائم والمستمر في الميدان”.

وتضع مؤسسة الدرك في خدمة المواطنين الرقم الأخضر”10.55″ لطلب النجدة والإسعاف أو التدخل عند الضرورة، وكذا موقع “TARIKI “عبر الأنترنيت، ومن خلال صفحة الفايسبوك، للاستعلام عن حالة الطرقات، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للشكاوى المسبقة والاستعلام عن بعد ” www.ppgn.mdn.dz”، يؤكد البيان ذاته.

الجزائر الدرك الوطني المولد النبوي الشريف

مقالات ذات صلة

  • أكد توفر الأوكسجين والمستلزمات الطبية بالمستشفيات

    بن بوزيد: الوضع متحكم فيه

    أكد وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، السبت، أن الأوكسجين والمستلزمات الطبية متوفرة، وأن الوضع متحكم فيه عبر مستشفيات الوطن. وفي…

    • 371
    • 1
  • ضحية سرقة 70 مليون بالقبة يروي الواقعة لـ"الشروق":

    هكذا استدرجوني عبر "فيسبوك" وحاولوا ذبحي!

    نجا الشاب "سفيان.ع" من موت محقق ذبحا على يد أفراد عصابة مكونة من 4 شبان قام بتصويرهم بهاتفه النقال، حيث استولت على مبلغ 70 مليون…

    • 7629
    • 17
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close