الإثنين 28 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 10 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت صحيفة “البلاد” السعودية أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت الشكوى المقدمة من نادي الشباب، الذي يطلب فيها منع تسجيل اللاعب الجزائري جمال بن العمري لأي ناد سعودي؛ نظير عدم التزام اللاعب بالعودة بعد جائحة كورونا، ومن ثم طلبه شراء المدة المتبقية من عقده.

وكشف ذات المصدر بأن سبب رفض اللجنة لهذا الشكوى لأن تعليمة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لا تنطبق على حالة المدافع الجزائري الذي مازال عقده ساريا وتبقى منه عام كامل، وطلب فك الارتباط مع نادي الشباب بالتراضي بشرط تسديد المبلغ؛ لذلك في حال انتهت الحالة التعاقدية يحق للاعب الانتقال لأي ناد في السعودية، ولن يتم منعه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبررت اللجنة أن قرار منع تسجيل اللاعب للأندية السعودية يكون إذا كان عقده منتهيا، ورفض التمديد لنهاية الموسم وهذا لا ينطبق على الجزائري جمال بن العمري.

وكان نادي الشباب أعلن الأسبوع الماضي أنه وافق على الطلب المقدم من اللاعب الجزائري جمال الدين بن العمري بإلغاء عقده من الفريق بموجب الخطاب الرسمي المستلم في تاريخ الفاتح سبتمبر الفارط على أن يلتزم بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي، كما أشعرت الإدارة الشبابية الاتحاد السعودي لكرة القدم واللاعب بقرار الموافقة على إلغاء العقد.

من جهة أخرى، سافر بن العمري، أول أمس، إلى السعودية من أجل العودة للعب لأحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مجددا، ونشر جمال بن العمري صورة من طائرة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام وأرفقها بعبارة:”إلى السعودية”، تبين تنقله إلي المملكة من أجل حسم مستقبله، وهو الذي يتواجد على رادار اتحاد جدة وأهلي جدة والنصر أيضا.
ت.ع

الخضر السعودية جمال بلعمري

مقالات ذات صلة

  • نادي برينتفورد الإنجليزي

    أوّل مباراة لـ "بن رحمة" في الموسم الجديد

    خاض اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مساء السبت، أوّل مباراة رسمية له في الموسم الجديد، مع فريقه برينتفورد الإنجليزي. وتعادل فريق برينتفورد بِنتيجة (1-1) مع…

    • 1977
    • 0
  • بِداعي الإصابة

    هذه هي مدّة غياب عطال

    يغيب اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال عن المنافسة، لِمدّة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الآن. وتعرّض يوسف عطال لِإصابة عضلية، كما ذكرته تقارير…

    • 3837
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close