-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن بلماضي يملك فريقا يعج بالنجوم على دكة الاحتياط..

مدحت شلبي: الجزائر أقوى من مصر حاليا.. وهي المرشح رقم 1 للتتويج بـ”الكان”!

مدحت شلبي: الجزائر أقوى من مصر حاليا.. وهي المرشح رقم 1 للتتويج بـ”الكان”!
أرشيف
مدحت شلبي

أشاد الإعلامي المصري، الشهير مدحت شلبي، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تجرى بمصر، مؤكدا أن “الخضر” هم الأفضل على الإطلاق حاليا من بين جميع الفرق المشاركة في الدور الأول.

وأشار مدحت شلبي ضمن برنامجه “إفريقيا يا مساء الأنوار” على شاشة “نيل سبورت” المصرية: “الجزائر أبدعت في المباريات الثلاث التي لعبتها وخاصة الأخيرة، هي المنتخب الوحيد الذي يملك فريقين يمكن يلعب بأحدهما المدرب أي لقاء، إلى حد الآن الجزائر رقم 1 في إفريقيا وهي أقوى من مصر بتعدادها ولاعبيها المتميزين وهي مرشحة للتتويج باللقب، حيث استطاعت أن تحصد العلامة الكاملة وتسجل 6 أهداف فيما لم تتلق شباكها أي هدف وهذا أمر جيد، أما المغرب فتأتي في المرتبة الثانية”. وبخصوص أداء المنتخب المصري الذي انتقده الكثيرون، أوضح شلبي: “الكل يجمع على أن مصر لم تظهر بالمستوى المطلوب رغم النتائج التي حققتها بفوزها على زمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا، أعتقد أن أداء رفقاء صلاح سيتحسن انطلاقا من مباراة جنوب إفريقيا”.

بعثة “الشروق” في بلاطو “نيل سبورت”!

وكان مدحت شلبي قد استضاف الزميل خالد توهامي ممثلا لبعثة قنوات “الشروق” المكلفة بتغطية “الكان” في عدد خاص رفقة إعلاميين آخرين من المغرب. وتحدث توهامي عن الأهمية التي توليها “الشروق” للمونديال الإفريقي، حيث أوفدت طاقما من 4 صحفيين لنقل كل صغيرة وكبيرة عن العرس القاري في أم الدنيا. من جهته قدم الإعلامي المصري تحيته لـ”الشروق” على تغطيتها لكأس إفريقيا التي نالت إعجاب ملايين المشاهدين وتستمر حتى نهاية البطولة في الـ19 من شهر جويلية الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الامير عبدالقادر

    هذا العربيد من اصحاب الاكشاك التي كانت تصدح ليل نهار تسب الشهداء وتطعن الشرفاء ،كل ليلة يسب الاحياء ولاموات بنفس عنوان هذا البرنامج ع مودرن سبورت ولان الشروق تذهب وتحاور ،بالله عليكم ماذا اقترفتم من هم تحت التراب ام نسيتم وتناسيتم ؟

  • امينة

    أتمنى أن تتحقق مقولة الشاب نربحوهم قع ونجيبوا لا كوب دافريك أن شاءالله وانا على إحساس كبير بذلك أن شاءالله

  • عبدالله النعمانى

    تحية للاشقاء بالجزائر - اتعجب من امركم اذا امدحناكم او اثنينا عليكم تعتبروها حسد
    واذا لم نمدحكم تعتبروها اهانه وغيرة على العموم احنا فى حيره معكم .
    ما فى مشكل اهلنا واشقائنا ولا خلاف بيننا دم واحد و لغة واحدة ودين واحد 123 فيفا لاجيرى

  • كمال

    الي التعليق رقم 2 ما ابشع العنصرية والكراهية كل ما همك هو اخراج حفظك حتي وان كان البرنامج المصري يشكر في منتخب الجزائر ومدحت شلبي يقول إنه جيد ومع ذلك كل ما بالك هو قولك عندما قال المصري والكلام عن التفاهم المغربي الجزائري ...

  • Haron

    لقد شاهدت هذا البرنامج وكل مااسعدني هو التفاهم الكبير بين الصحفيين المغربي والجزایري و قد
    اعجبني صحفي الشروق بشخصيته القويۃ عندما قال للمصري ان الجزاير اقوی من مصر والنهاءي سوف يكون مغربي جزاءري

  • محمد فؤاد

    اللهم احفظ فريقنا الوطني من كل شيطان وهامة وكل عين لامة، كل الفرق المشاركة في الكان قوية وعلى فريقنا الوطني أن لا يغتر بما يقولون، هذه استراتيجية لزيادة الضغط عليكم يا أشبال بلماضي, خططوا لمقابلاتكم واحدة تلو الأخرى ولا تستعجلوا, ربي معكم وكل التوفيق لكم أن شاء الله, أكثروا من الدعاء, تحية تقدير واحترام للمدرب الجزائري الوطني بلماضي, عاشت الجزائر وحفظ الله منتخبها الوطني من كل عين, قولوا آمين