الأربعاء 24 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 22 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 07:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

أبدى الناخب الوطني الكيني سيباستيان مينيي استياءه من مقرّ الإقامة، في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وتستهلّ كينيا مشوارها في “كان” مصر، بِمواجهة المنتخب الوطني الجزائري مساء الأحد المقبل، ضمن فوج يضمّ أيضا السنيغال وتنزانيا.

وكان منتخب كينيا قد حلّ بِالعاصمة المصرية القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، بعد معسكر إعداديّ دام أكثر من أسبوعَين بِفرنسا. وعند وصوله أقام بِفندق “روز بلازا”، الذي لا يبتعد كثيرا عن ملعب “30 جوان”، ميدان مقابلاته الثلاث في دور المجموعات.

واشتكى سيباستيان مينيي من عدم توفر خدمة الأنترنيت (الواي فاي تحديدا) في غرف الفندق الذي يُقيم فيه لاعبوه، وأيضا عدم وجود أجهزة تلفزيون تُذيع الأخبار الرياضية بِالإنجليزية، اللغة الرّسمية في كينيا.

ويعتقد الناخب الوطني الكيني أن المشكلَين اللذين طرحهما لهما قيمة للاعبيه، للترفيه ومتابعة أخبار “الكان” وقت الفراغ. كما ذكرته تقارير صحفية محلية، الخميس.

وأشار سيباستيان مينيي إلى أن مشكلَي الأنترنيت والقناة الرياضية كانا غير مطروحَين، لمّا سافر مُمثلو اتحاد كينيا لِكرة القدم إلى مصر سلفا، لِمعاينة ملاعب ومراكز التدريب ومقرّ الإقامة ومنشآت البطولة الكروية القارية.

ولم يُشارك منتخب كينيا في نهائيات كأس أمم إفريقيا منذ 15 سنة خلت، وبِالضبط منذ نسخة تونس 2004. وكان طوال مشاركاته الخمس يُودّع السباق من الدور الأوّل.

الخضر كأس أمم إفريقيا 2019

مقالات ذات صلة

  • "كان" مصر 2019

    استقالة مدرب منتخب المغرب

    أعلن التقني الفرنسي هيرفي رونار، الأحد، عن استقالته من تدريب منتخب المغرب. على خلفية خروج أشباله من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019. وكان…

    • 666
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close