-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشرف عليه في فريق نوتنغهام فورست

مدرب إنجليزي: الكرامة والشجاعة عند “عبدون” أسمى من “الخبز”

علي بهلولي
  • 5649
  • 5
مدرب إنجليزي: الكرامة والشجاعة عند “عبدون” أسمى من “الخبز”
أرشيف

وصف المدرب الإنجليزي دوغلاس فريدمان اللاعب الدولي الجزائري السابق جمال عبدون، بـ “الرّجل الشجاع”.

وقال التقني دوغلاس فريدمان: “لمّا كنتُ أدرب فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي، جاءني إلى مكتبي متوسط الميدان جمال عبدون، واشتكى عدم منحه فرصة خوض المقابلات، وقال لي إنه أفضل كرويٍّ في النادي. وبعد دردشة قصيرة، طلبتُ منه أن يذهب إلى زملائه ويقول لهم إنه أفضل لاعب في نوتنغهام فورست. صراحة، كنت أظنّ أن عبدون سيعجز عن تنفيذ ما طلبته منه، لِنقل كنتُ أظنه جبانا. لكن ذهب فعلا إلى زملائه، وتحدّاهم قائلا لهم إنه أفضل لاعب في النادي. يا له من رجل شجاع!”.

وأضاف التقني الإنجليزي في تصريحات لِصحيفة “أتليتيك” البريطانية نُشرت، الخميس: “أنا آسف، لِكون جمال عبدون لم يُواصل المغامرة مع فريقي نوتنغهام فورست، ورحل عن انجلترا، لِخوض تجربة احترافية أخرى”.

وغادر جمال عبدون (34 سنة) فريق نوتنغهام فورست صيف 2015، بِاتّجاه البطولة اليونانية.

ويُعهد عن جمال عبدون أنه شاب خلُوق ومُتديّن، وكان يرتدي أحيانا الأقمصة (اللباس الديني)، أوقات الفراغ مع المنتخب الوطني الجزائري، بينما يُفضّل آخرون في صفوف “الخضر” السراويل المُمزّقة وحلاقة الشعر المتطرّفة (القزع)، بل هناك حتى من يضع الأقراط النسوية (في الأذن)!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الدنيا فناء

    صلاح الظاهر يدل على صلاح الباطن

  • Smaine H. D

    المقال يذكر فيه الصحفي خصال عبدون بما في ذلك هندامه فلماذا نحرف الكلام عن مواضعه و نخرج الامر عن سياقه و اما لباسه فيدل على تشبثه باصوله.

  • محمد

    وكم من خلوق لا يلبس القميص؟ متى تخرجوا لنا بوجوب اللباس الشرعي لممارسة الرياضة؟ لا أدري لماذا لا نزال نزج بالتدين في كل مجال،

  • لا استطيع احتلال شعب...

    الاقراط ماشي نسوية اقرا التاريخ

  • الياس

    اللباس الديني، هذا تعبير ليس له علاقة بديننا الحنيف. اللباس يكون ساتر للإنسان وفقط ويختلف من مكان إلى مكان ومن زمان إلى زمان. التخونيج وباء يصيب التفكير السليم. نعم السراويل المُمزّقة وحلاقة الشعر المتطرّفة و الأقراط النسوية (في الأذن)! ليست من أخلاقنا لكن القميص لا يمكن نسميه اللباس الديني.