-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهور إعلامي له

مدرب إيطاليا: امنحوا لقاح “كورونا” للفقراء بدلا من النجوم

الشروق الرياضي
  • 1419
  • 2
مدرب إيطاليا: امنحوا لقاح “كورونا” للفقراء بدلا من النجوم
روبيرتو مانتشيني

طالب الناخب الوطني الإيطالي روبيرتو مانتشيني، الخميس، السلطات الصحّية لِبلاده، بِمنح الأولوية في علاج فيروس “كورونا” للطبقة الهشّة.

وقال روبيرتو مانتشيني في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله وكالة الأنباء الإيطالية، إنه يُفضّل لو تُمنح الأولوية في لقاح “كورونا” للفقراء وكبار السنّ، بدلا من لاعبي منتخب إيطاليا.

ومنذ تفشّي جائحة “كورونا” مطلع السنة الماضية، سجّلت السلطات الصحّية الإيطالية وفاة 115937 شخص، وإصابة 3826156 فرد، وشفاء 3200196 آخر.

وعن هدف منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا المُبرمجة الصيف المقبل، قال مانتشيني إن أشباله سيلعبون من أجل حصد اللّقب القاري، الغائب عن خزانة “الأزوري” منذ نسخة 1968.

ويخوض زملاء المهاجم تشيرو إيموبيلي بطولة أمم أوروبا في فوج يضمّ منتخبات تركيا وسويسرا وبلاد الغال. مع تنظيم المنافسة في 12 دولة، وذلك لِأوّل مرّة في تاريخ هذه التظاهرة الكروية الأوروبية.

ومازال منتخب إيطاليا تحت إمرة التقني روبيرتو مانتشيني، لم ينهزم منذ سبتمبر 2018. وبِالضبط، لعب لِحدّ أواخر شهر مارس الماضي 25 مباراة دولية بِلا خسارة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • nacer

    Tareq يا صاحبي ما يعجبكمش لعجب و الصيام في رجب

  • Tareq

    كان من المفترض ان يقول اتبعوا تعليمات الاطباء والمختصين وامنحوا اللقاح للاشخاص المسنين وذوي الامراض المزمنه كمرض الربو اولا. تالق في مجالك ودع الباقين يتالقون في مجالاتهم.