الأربعاء 15 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 24 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:00
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أشاد الناخب الوطني البنيني ميشال دوسويي بِكفاءة التقني جمال بلماضي، وجدارة “محاربي الصحراء” بِنيل كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال ميشال دوسويي: “أرفع القبّعة لِجمال بلماضي (احتراما)، على العمل الجبّار الذي قدّمه في ظرف وجيز. وجد منتخب الجزائر في وضعية سيّئة، فأجاد التعامل معها. فضلا عن حيازته لاعبين كانوا مُتعطّشين لِتحسين النتائج والذهاب بعيدا في المنافسات الرّسمية”.

وأضاف التقني الفرنسي في أحدث ظهور له عبر شريط فيديو في الشبكة العنكبوتية: “إحراز منتخب الجزائر كأس أمم إفريقيا 2019 كان نتيجة منطقية، لأنه كان أفضل فريق في القارة السّمراء”.

للإشارة، فإن التقني ميشال دوسويي (60 سنة) قاد منتخب البنين إلى تحقيق نتيجة تاريخية، بِبلوغ ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.

وقبل “كان” 2019، شارك منتخب “السناجب” في ثلاث نسخ فقط، وخرج من السباق مُبكّرا، المُرادف للدور الأوّل.

البنين الخضر يشال دوسويي

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مثماتل للشفاء

    خلال بطولة إفريقيا كانت ٱحسن الفرق فنيا و بدنيا هي غانا، نيجيريا، الكاميرون، السينغال، الجزائر ما كان سيخرج اللقب عن هاده الفرق الخمسة, شاهدنا أقوى مبارة في البطولة بين الكاميرون و نيجيريا في الربع النهائي، مستوى فني عالي لكن خاصة الإندفاع البدني وصل للقمة، خرج المنتصر نيجيريا منهكا منها.
    المنتخب الجزائري بفضل بلماضي كان الأكثر تهيأ من كل النواحي منها نفسيا للدخول في البطولة بكل تركيز و عزيمة في جو المنافسة على اللقب من الآخرين، يبقى أن عامل الحظ حسب مشيئة الله لها جزء من المساهمة.

close
close