الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 10:41
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

لقطة من مباراة الذهاب

أعطى التقني الكرواتي زروان ماميتش مدرب نادي العين الإماراتي، الإنطباع بِأن فريقه استسلم للأمر الواقع أمام قوّة المُنافس وفاق سطيف.

وفاز وفاق سطيف بِنتيجة (1-2) على المُنافس نادي العين الإماراتي، مساء الثلاثاء. ضمن إطار ذهاب الدور الأوّل لِمنافسة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال المدرب زوران ماميتش بعد نهاية مباراة الذهاب للصحفيين، إن منافسة كأس العرب للأندية ليست مدرجة ضمن جدول الأهداف، وأشار إلى أن تركيز لاعبيه مُنصبّ على الكأس الإماراتية الممتازة للأندية، حيث يُواجهون نظراءهم من فريق الوحدة، بِالعاصمة المصرية القاهرة، في الـ 25 من أوت الحالي.

وأضاف التقني الكرواتي مُبرّرا خسارة فريقه الإماراتي، بأن وفاق سطيف دخل أرضية الملعب مُستفيدا من تجربة خوض منافسة رابطة أبطال إفريقيا، حيث واجه زملاء القائد ومتوسط الميدان الهجومي عبد المؤمن جابو فريق الدفاع الجديد المغربي، في مناسبتَين آخرهما الجمعة الماضية، لِحساب دور المجموعات.

وتابع زوران ماميتش يقول إن فريقه واجه “النسر الأسود” منقوصا من أبرز اللاعبين، بِسبب مشكل الإصابة. كما تطرّق إلى انشغاله بِالمشكل القائم بين إدارة نادي العين واتحاد الكرة الإماراتي، حيث تُطالب الهيئة المُسيّرة للعبة بِإعطاء الأولوية لِمنتخب الإمارات، والسماح لِتسعة لاعبين من فريق العين بِالإلتحاق بِتربّص فريقهم الوطني، الذي يستعدّ لِنهائيات كأس أمم آسيا، المُبرمجة داخل القواعد في جانفي المقبل.

هذا وتُجرى مباراة العودة بين وفاق سطيف والمُنافس العين الإماراتي، السبت المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري. ويحتضنها ملعب “ماكسيمير” التابع لِنادي دينامو زغرب الكرواتي، وهو نفس ميدان لقاء الذهاب. في قرار اقترحته إدارة النادي الإماراتي وقبله مسؤولو الوفاق، بِالتنسيق مع الإتحاد العربي لكرة القدم.

https://goo.gl/xLN1E6
العين الإماراتي كأس العرب للأندية الأبطال وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • بعدما قرر الكاف تغيير موعدها من الشتاء إلى الصيف

    الفاف تستشير الوزارة بخصوص موعد "شان 2022"

    شرع الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التباحث مع وزارة الشباب والرياضة، حول تحديد موعد جديد للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بعدما قرر الإتحاد الإفريقي للعبة تغيير…

    • 183
    • 0
600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ليس المسيطر هو الفائز

    يبدو أن الغرور و”الزوخ” صار سمة من سماتنا نحن الجزائريين فكاتب المقال لم يتجرد من عاطفته ويترك الانطباع لدى القارئ وكأن وفاق سطيف سيطر بالطول والعرض في المقابلة التي جمعته بنادي العين الإماراتي بينما لنكن صرحاء هذا الأخير هو من كان يفرض لعبه واستحوذ على الكرة طوال الوقت خاصة بالشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني للوفاق جاء من كرة مرتدة بينما ضيع العين الإماراتي عدة فرص للتهديف وقتل المباراة … وصدقت المقولة الشهير ة “ليس من يسيطر هو الفائز بالضرورة” وهذا حال العين الإماراتي الذي لم يكن الحظ حليفه وغاب عنه في أغلب الوقت.

  • Karim dz

    المسيطر لا يفوز .
    أنت حاقد على وفاق سطيف حبذا لو تعرفنا بالفريق الذي تناصره و جنسيتك لكي نرد عليك. كرة القدم ليست علوم دقيقة.

  • بوبالطو

    العين ليس الفريق الأول في الإمارات المتحدة ولدلك يجب على النسر الجزائري الوفاق ان يكثف في التغلل الناجح في مبارة العودة.

  • ها هو ردي يا Karim dz

    أولا تحليلي لا عاطفة فيه هو الحقيقة وراجع مجريات المباراة لتعلم الحقيقة التي تريد طمسها ثانيا أنا جزائري مثلك وأناصر الفريق الوطني أولا وكل فريق جزائري متألق ولست جهويا مثلك أما مناصرتي الحقيقية فهي للنادي الملكي الإسباني فهل ستقول لنا بعاطفتك الجياشة ومناصرتك العمياء أن الوفاق أحسن من الريال مدريد؟

close
close