-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طبعة 2020-2021

مدرب المولودية يرّد على إمكانية إحراز كأس رابطة أبطال إفريقيا

علي بهلولي
  • 1027
  • 2
مدرب المولودية يرّد على إمكانية إحراز كأس رابطة أبطال إفريقيا

ردّ التقني نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر، الأربعاء، على إمكانية إحراز فريقه كأس رابطة أبطال إفريقيا نسخة 2020-2021.

ويُواجه فريق مولودية الجزائر الضيف نادي جواميس بورغو البنيني هذه الجمعة، في إطار إياب الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. بعد انتهاء لقاء الذهاب خارج القواعد بِنتيجة التعادل هدف لِمثله.

وقال المدرب نبيل نغيز إن فريق المولودية يُريد الذهاب بعيدا في رابطة أبطال إفريقيا، وسيُسيّر المنافسة مباراة بِمباراة.

وأضاف التقني نغيز في تصريحات أدلى بها لِحساب نادي “العميد” عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، أن لاعبيه سيبذلون أقصى المجهودات في رابطة أبطال إفريقيا، من أجل إسعاد جمهورهم العريض.

وتجنّب مدرب المولودية الردّ بِصريح اللفظ، إن كان فريق الأخضر والأحمر قادر على إحراز كأس المنافسة الإفريقية الأولى للأندية هذا الموسم من عدمه، واكتفى بِإجابة فيها نوع من الحذر وعدم التسرّع.

ومعلوم أن مولودية الجزائر حازت لقبا قاريا وحيدا وكان ذلك عام 1976، مُمثّلا في كأس إفريقيا للأندية البطلة أو رابطة أبطال إفريقيا وفقا للتسمية الحالية.

وعن كثافة المنافسة هذا الموسم، خاصة تنظيم بطولة القسم الوطني الأوّل بـ 38 جولة، قال المدرب نبيل نغيز إن فريقه محترف ويتقبّل قرارات لجنة البرمجة. مُشيرا إلى أنه مُستعدّ للإستنجاد بِلاعبي الفئات الصغرى، حتى ولو تطلّب الأمر خوض مباراة في البطولة بِتشكيل رديف.

واستهلّت مولودية الجزائر بطولة الموسم الجديد بِتأجيل مقابلتَين: في الجولة الأولى أمام المضيف اتحاد سيدي بلعباس، والمشهد الثاني المُبرمج الجمعة والسبت المُقبلَين ضد الزّائر أولمبي المدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • amine

    تراجي والاهلي وزمالك وتبي مزمبي تخليكم تلعبو مع دراري مثل البنين و تخليك تحرق شويا ولكن عندما توصلوا دور المجموعات ياكلوك هدو الفرق ههه ...رغم اني من المشجعين مولودية ولكن حبيت وفاق سطيف هو لي يقدر ينافس دائما يفرح يكل صراحة وخبرة الخ...مولودية اسم برك خلايع ..خسرة دراهم في طيارة والفنادق...معليش حرق تبيل مع دراري تنزانيا وبنين الخ هههه

  • حماده

    هههه أحلام جميلة