-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب “اليوفي”: تعدّد الزّوجات حرام والارتباط بِألف خليلة حلال!

علي بهلولي
  • 12756
  • 2
مدرب “اليوفي”: تعدّد الزّوجات حرام والارتباط بِألف خليلة حلال!
ماسّيميليانو ألّيغري (الأرشيف)

يُؤمن التقني الإيطالي ماسّيميليانو ألّيغري مدرب الفريق المحلي جوفانتوس، بِأن الزواج بِأكثر من امرأة حرام، لكن معاشرة ألف خليلة حلال!

هكذا هي نظرة عديد رجال ونساء المجتمعات الغربية، ومَن جاورهم مِن علمانيي وحداثيي بلدان العالم الثالث.

وقالت المجلة الأسبوعية الإيطالية “كي” في آخر عدد لها، إن رباط الزواج بين المدرب ماسّيميليانو ألّيغري وأمبرا أنجوليني انفصل، المُرادف للطلاق بعد عِشْرَةٍ دامت أربع سنوات.

وفسّرت سبب الطلاق بِخيانة ألّيغري لِبعلته، حيث كان العش الزوجي (البيت) في مدينة ميلانو، بينما يقضي المدرب معظم أيّامه في مدينة أخرى وهي تورينو. مع ما يتخلّل ذلك من “مغامرات”!

ووفقا للمصدر ذاته، فإن ماسّيميليانو ألّيغري (54 سنة) تعوّد على استبدال النّساء مثل جواربه في عزّ الصيف! فقد ارتبط بِمواطنة له عام 1994، قبل أن يتركها عام 1998 ويتزوّج بِأخرى، التي مكث معها 8 سنوات، ثم تزوّج بِثالثة ودامت عِشرتهما سنتَين فقط.

ولم تشأ المجلّة الإيطالية ذكر رقم زوجته الأخيرة أمبرا أو “خليفتها”، في طابور نساء ألّيغري. غير أنها اختتمت تقول بِأسلوب ساخر، إن هذا المدرب الرياضي لا يعرف معنى “الوفاء” سوى مع “جوفانتوس”، وأن الزواج في قاموسه مُرادف لِمدّة عقود التدريب الكروي! بِدليل أنه توقّف عن العمل في صيف 2019، ولم يُدرّب أيّ فريق، قبل أن يُهرول مُؤخّرا للارتماء في أحضان “لا فيكيا سينيورا”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • elhorr

    هذه هي عقيدة العلمانيين و اللبيراليين و أمثالهم فلا يستطيعون العيش في مكان نظيف بل يريدون العيش مثل الخنازير الذين يعيشون في الأوساخ كما حلوا العلمانيين و اللبراليين العرب

  • Karim

    لهم دينهم و لي ديني.