-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مطلوب بِحدّة في إنجلترا

مدرب برينتفورد: بن رحمة ليس للبيع

علي بهلولي
  • 2066
  • 0
مدرب برينتفورد: بن رحمة ليس للبيع
ح.م

أكّد التقني الدانماركي توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد الإنجليزي، أنه بِمعيّة إدارة النادي غير مستعدَّين لِبيع لاعبهما الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في جانفي الحالي.

ويُسدل ستار سوق الإنتقالات الشتوية في الـ 31 من شهر جانفي الحالي.

وأوضح المدرب توماس فرانك أنه لا يندهش من رغبة عديد الفرق في انتداب لاعبه سعيد بن رحمة، بِسبب المستوى الفني العالي الذي أظهره الدولي الجزائري هذا الموسم.

وسجّل سعيد بن رحمة 5 أهداف ومثلها من التمريرات الحاسمة، لِمصلحة فريق برينتفورد، في بطولة القسم الثاني الإنجليزي للموسم الحالي.

وأضاف مدرب برينتفورد في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة النادي، الجمعة، قوله إنه غير مُستعدّ للتفريط في اللاعب بن رحمة، لِكون الفريق يطمح إلى حصد إحدى البطاقات الثلاث المرصودة للصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، وأن المهاجم الجزائري أحد الأسلحة الفتّاكة التي سيُوظّفها لِبلوغ هذه الغاية.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت مُؤخّرا أن ثلاثة فرق إنجليزية مُهتمّة بِالإستفادة من خدمات بن رحمة، وهي: تشيلسي وتوتنهام وأستون فيلا.

ويتموقع فريق برينتفورد ثالثا في جدول ترتيب بطولة القسم الثاني الإنجليزي، قبل 19 جولة عن إسدال الستار. عِلما أن الجدول يضمّ 24 فريقا بِصيغة 46 جولة، مع صعود ثلاثة أندية إلى القسم الأوّل عند نهاية الموسم.

ويتبارى سعيد بن رحمة وفريقه برينتفورد مساء هذا السبت مع المضيف هادرسفيلد، لِحساب الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدرجة الثانية. عِلما أن المُنافس يقبع أسفل جدول الترتيب في المركز العشرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!