الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 20:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

طالب التقني ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل مسؤولي اتحاد الكرة الإنجليزي، بِإعادة استئناف نشاط البطولة المحلية وإنهاء الموسم.

ومعلوم أن فريق نيوكاسل يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق، ومتوسط الميدان نبيل بن طالب.

ويعتقد المدرب ستيف بروس أن الجميع – وفي مُقدّمتهم رؤساء الأندية – يرغبون في العودة إلى المنافسة، وإسدال الستار مطلع الصيف المقبل.

وكانت بطولة القسم الأوّل الإنجليزي قد توقّفت في التاسع من مارس الحالي، بعد إجراء الجولة الـ 29. وذلك بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” بِبريطانيا وعبر أرجاء المعمورة.

وأضاف مدرب نيوكاسل في تصريحات أدلى بها لِصحيفة “تلغراف” البريطانية، الخميس، أن لاعبيه مُستعدّون لِخوض 3 مقابلات في الأسبوع، ابتداءً من ماي القادم، وإنهاء بطولة إنجلترا في شهر جوان المقبل. واستدلّ بِإجرائهم ما بين 10 إلى 15 مباراة في فترة ما بين ديسمبر ومطلع جانفي الماضيَين.

ولم يُعلن اتحاد الكرة الإنجليزي بعد عن تاريخ استئناف نشاط منافسة “البريمرليغ”، وأيضا بطولة القسم الثاني، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”. حيث سُجّلت وفاة 477 بريطاني، وإصابة 9849 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

واقترح المدرب ستيف بروس أيضا تأخير انطلاق الموسم المقبل، وإلغاء منافسة كأس الرابطة، من أجل تفادي أجندة مُكثّفة في حيّز زمني ضيّق، تزيد متاعب اللاعبين والأندية.

ويتموقع فريق نيوكاسل في المركز الـ 13 ضمن لائحة بطولة إنجلترا، وبقيت له 9 مقابلات عن إسدال الستار. فضلا عن ذلك بلغ نبيل بن طالب وزملاؤه ربع نهائي كأس إنجلترا، وسيُواجهون مانشستر سيتي، الفريق الذي يضمّ في صفوفه الجناح الجزائري رياض محرز.

ستيف بروس فيروس كورونا نيوكاسل

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close