الثلاثاء 22 جانفي 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

رياض بودبوز في مباراته امام ريال مدريد

كشفت مصادر إعلامية إسبانية بأن مدرب نادي بيتيس إشبيلية الإسباني غير متحمس لتسريح اللاعب الجزائري، رياض بودبوز، خلال الميركاتو الشتوي الحالي رغم أنه لم يدخل ضمن حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري، وكان على رأس قائمة المسرحين بالنظر للعروض العديدة التي وصلته مؤخرا، وأبرزها عرض نادي نيس الفرنسي وبتوصية من المدرب، باتريك فييرا، شخصيا، وأرجعت ذات المصادر هذا القرار المفاجئ إلى حاجة سيتين إلى كل لاعبيه في الفترة الحالية وهو الذي يتنافس على ثلاث جبهات.

وكانت إدارة بيتيس إشبيلية قررت في وقت سابق وضع بودبوز على رأس قائمة المسرحين، وحددت مبلغ 14 مليون يورو لتسريحه، رغم عدم مشاركته بانتظام منذ بداية الموسم الجاري، وهذا بالنظر لحاجة الإدارة للأموال لدعم الفريق بلاعبين جدد، ودرست عرضا من نادي نيس الفرنسي لم يصل لحدود العشرة ملايين يورو، فضلا عن مقترح آخر للحصول عليه على شكل إعارة، قبل أن تتغير المعطيات رأسا على عقب في آخر لحظة.

هذا، وكشف موقع “إستاديو ديبورتيفو” المقرب من النادي الأندلسي، بأن المدرب كيكو سيتين لا يريد تسريح أي لاعب حاليا لعدة معطيات، الأول توفره على تعداد لا يتعدى 21 لاعبا حاليا، ناقص اللاعب الياباني إينوي الذي سيغيب شهرا كاملا لمشاركته في كأس آسيا مع منتخب بلاده، فضلا عن الثنائي سيدني وجونيور المصابين، وإذا سمح لبودبوز بالرحيل فلن يتبق لسيتين سوى 17 لاعبا وبهذا التعداد لا يمكنه اللعب على الجبهات الثلاث، الدوري الإسباني والكأس واليوروباليغ، هذا في وقت لن تقوم فيه الإدارة بأي استقدامات شتوية حسب نفس المصدر.

وبناء على هذه المعطيات يتوقع بقاء بودبوز في بيتيس على الأقل إلى غاية شهر جوان المقبل، وهو الذي كان يبحث عن فريق آخر يمنحه فرصة اللعب أكثر للفت أنظار الناخب الوطني، جمال بلماضي، الذي أخرجه من حساباته لقلة مشاركاته هذا الموسم.

https://goo.gl/bbK8LH
الخضر بيتيس إشبيلية رياض بودبوز

مقالات ذات صلة

  • كأس تركيا

    خسارة فريق سليماني وبن زية

    خسر فريق فنربخشة مساء الخميس، بِهدف دون ردّ، أمام مضيفه عمراني سبور. ضمن إطار ذهاب ثمن نهائي كأس تركيا. وشارك اللاعبان الدوليان الجزائريان المهاجم إسلام سليماني…

    • 381
    • 0
  • أمضى معه عقدا لمدة 6 أشهر

    جمال مصباح ينضم لنادي إيتويل كاروج السويسري

    أعلن نادي إيتويل كاروج، الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة السويسري، تعاقده مع النجم الجزائري جمال مصباح (34 سنة) لمدة 6 أشهر. وسيجدّد اللاعب الأسبق لمنتخب…

    • 210
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close