الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 11:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

كال التقني كيكي سيتيين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني المديح، للاعبه الدولي الجزائري عيسى ماندي.

وقال المدرب كيكي سيتيين في آخر حصة تدريبية له، أمام عدد كبير من اللاعبين الصغار أحضرتم إدارة نادي بيتيس إشبيلية، إن عيسى ماندي أفضل كرويّ استوعب فلسفته التكتيكية، منذ أن استهلّ مشواره التدريبي.

وأضاف المسؤول الفني الأوّل لِفريق بيتيس إشبيلية، إن مدافع “الخضر” تحسّن كثيرا منذ مجيئه إلى إسبانيا، وصار أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة لِنادي الأخضر والأبيض.

واختتم كيكي سيتيين يقول للاعبين الصغار، إن عيسى ماندي قدوة كروية لهم، وطلب منهم أن يستفيدوا من مواهب الدولي الجزائري.

ويرتدي عيسى ماندي (26 سنة) زيّ فريق ريال بيتيس إشبيلية منذ صيف 2016، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. بعدما كان يُمثّل ألوان نادي رامس الفرنسي. بينما يُشرف التقني كيكي سيتيين على فريق بيتيس إشبيلية منذ أواخر ماي 2017، بعد أن باشر مهنة التدريب عام 2001.

وساهم عيسى ماندي موسم 2017-2018 بِقوّة، في تموقع بيتيس إشبيلية سادسا ضمن لائحة ترتيب بطولة إسبانيا، وافتكاك بطاقة خوض منافسة الدوري الأوروبي. بعد أن شارك قائد “محاربي الصحراء” في 34 مباراة من أصل 38 لقاءً، وخاض كلها أساسيا، مُسجّلا هدفا واحدا.

ويظهر أن المدرب كيكي سيتيين يمتدح لاعبه عيسى ماندي، حتى لا يُغيّر الأجواء هذه الصائفة. بعد ارتفاع أسهم الدولي الجزائري، نتيجة تألّقه في “الليغا” خلال الموسم الماضي.

https://goo.gl/z4uBfU
ريال بيتيس عيسى ماندي كيكي سيتيين

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • تحيا محتاريفين ولاد بلادي

    أنمني أن يقرء العنصري كاره المحتارفين بن شيخ هذا المقال من مدرب ذو شهادات عالمية وليس كامحليلين القناة الخاصة بدون شهادات و لا مستوي تعليمي و لا هم يحزانون
    عيس ماندي قدوة و جوهرت الجزائر

  • Malek Ghanem

    le cadavre BenCheikh va avoir un arret cardiaque hahahha

  • krimo

    قلوها للحسود بن شیخ

  • ابن البلد

    لكنه مخادع مثل زملائه الذين لم يرضعوا من الوطنية الا السراب .ولو كان عكس ذلك لبللوا القميص و قدموا اضعاف ما يقدمون في انديتهم ولا يتطاولون على استدعاءات الفريق الوطني حتى وان كان المدرب يهوديا ..اصابهم فقر الوطنية في دمهم فقط .

  • خالد

    بن شيخ لو يقرا المقال سيصاب بالجنون لانه لا يحب ماندي و الاعبين المحترفين مثله مثل زطشي وهؤلاء العنصرين ولكن الفيفا لم تتحرك على العنصرية الموجودة من قبل الاتحادية الجزائرية والتي لا تمثل الشعب الجزائري فابناء الشعب الجزائري موجدون في مختلف البقاع فهم يمثلون خير سفير اللعلم الجزائري حفظكم الله ابناء جلدتنا الا من ابى فهو ليس جزائري

  • samia

    الا يمكنكم اعطاء رايكم دون نقد او ذكر بن شيخ الشعوب كلها تتطور في طريقة نقدها وتحليلها الا الشعب الجزائر لابد ان يشتم ويسب لي يعطي رايه لماذا لم افه ملحد الان

close
close