-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق بيتيس إشبيلية الإسباني

مدرب جديد – قديم لـ “ماندي”

علي بهلولي
  • 669
  • 0
مدرب جديد – قديم لـ “ماندي”
ح.م
أليكسيس تروخيو

بدأ اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي يتدرب في فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، تحت إمرة تقنيّ جديد- قديم، مُمثّل في أليكسيس تروخيو.

وأقدمت إدارة نادي بيتيس إشبيلية على تعيين التقني الإسباني أليكسيس تروخيو، على رأس العارضة الفنية لِفريقها الكروي، بعد إقالة مواطنه المدرب الرئيس روبي.

وعصفت النتائج السلبية في البطولة الإسبانية، المُرادفة لِنقطة واحدة فقط في آخر ثلاث مقابلات لِفريق بيتيس إشبيلية، والتموقع أسفل جدول الترتيب، بِمنصب المدرب روبي (50 سنة)، الذي استهلّ مهامه مع نادي الأخضر والأبيض في جوان 2019.

ولم يسبق للتقني أليكسيس تروخيو (54 سنة) أن شغل منصب مدرب رئيس، لكنه عمل مساعدا في الجهاز الفني لِفريق بيتيس إشبيلية على ثلاث فترات منذ عام 2004، آخرها ما بين العامَين الماضي والحالي. بعد أن لعب في مركز متوسط ميدان لِعدّة فرق محلية.

وتنتظر المدرب الجديد أليكسيس تروخيو مباراة رسمية، يُجريها فريقه بيتيس إشبيلية ضد الزائر نادي الإسبانيول، مساء هذا الخميس. لِحساب الجولة الـ 31 من عمر منافسة “الليغا”.

ويتموقع بيتيس إشبيلية في المركز الـ 14 من أصل 20 ناديا متنافسا في البطولة الإسبانية، قبل 8 جولات عن إسدال الستار. مع تسجيل نزول الفرق الثلاث الأخيرة إلى القسم الثاني.

ولا يبتعد فريق المدرب أليكسيس تروخيو عن صاحب المركز الـ 18 نادي مايوركا، ثالث المُهدّدين بِالنزول إلى الدرجة الثانية، سوى بِفارق 8 نقاط.

للإشارة، فإن المدافع عيسى ماندي (28 سنة) يرتبط مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. لكن الدولي الجزائري قد يرحل هذه الصائفة، حيث يُطالب مسؤوليه بِرفع أجرته، نظير قبول مُقترحهم بِتجديد العقد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!