مدرب سبارتاك موسكو ينتقد بشدة سفيان هني – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 01:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سفيان هني

انتقد مدرب سبارتاك موسكو، كاريرا ماسيمو، بشدة مهاجمه الجزائري سفيان هني بعد أول ظهور مع التشكيلة الأساسية هذا الموسم، عقب سقوط فريقه أمام نادي أحمد غروزني في الأسبوع السابع من الدوري الروسي لكرة القدم.

ورد ماسيمو بقسوة على سؤال أحد الصحفيين حول اعتماده على سفيان هني في مواجهة نادي أحمد غروزني، مشيرا إلى أنه لم يرضخ للحملة التي مارسها اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي ضده، عندما هدد بترك النادي بسبب وضعيته في مقعد البدلاء، مؤكدا أنه أشرك مهاجم الخضر ليس عرفانا منه وإنما نظرا إلى حاجته إليه في هذه المباراة.

وقال: “أملك 25 لاعبا في التعداد وليس من عاداتي أن أختار اللاعبين من تعليقاتهم بمواقع التواصل الاجتماعية ولست شقيقه، أقوم بإشراك اللاعبين الذين يستحقون ذلك، لست صديقا أو عدوا لأي لاعب، لقد اخترته ضمن التعداد الأساسي في مواجهة غروزني لأنني أحسست بأنه حان وقت الاعتماد عليه”.

ويعيش الدولي الجزائري فترات صعبة في نادي سبارتاك موسكو منذ انطلاق الموسم الجاري بسبب هذا المدرب الذي أخرجه من حساباته وأصبح يعتمد عليه بشكل قليل في المباريات، حيث بعد 7 جولات من بداية الموسم أقحمه لأول مناسبة في التشكيل الأساسي، وطلب لاعب الخضر توضيحات من المدرب عن وضعيته لكن الأخير رفض تقديم أي تبرير له وهو ما دفع بهني إلى التفكير في مغادرة البطولة الروسية.

وستكون الأيام المقبلة حاسمة بخصوص مستقبل سفيان هني مع نادي العاصمة الروسية، ومن الممكن أن تتحسن وضعيته برحيل المدرب كاريرا ماسيمو الذي أصبح يلقى معارضة شديدة من قبل الأنصار المتشددين للفريق الذين طالبوا برحيله عقب النتيجة الأخيرة التي عرفت تعثر سبارتاك موسكو داخل الديار أمام نادي أحمد غروسني بهدف لهدفين.

تجدر الإشارة إلى أن هني انضم الموسم الماضي خلال فترة التحويلات الشتوية إلى الدوري الروسي بعد مواسم عدة في الدوري البلجيكي في أعرق أنديتها أندرلخت، كما توج بلقب أفضل لاعب لهذه البطولة.

https://goo.gl/SzwdcW
سفيان هني كاريرا ماسيمو نادي سبارتاك موسكو

مقالات ذات صلة

  • طالبوا مدرب الفريق بمنحه فرصة جديدة

    أنصار ليستر سيتي يرحّبون بعودة سليماني

    رحب مشجعو نادي ليستر سيتي الانجليزي بعودة اللاعب الولي الجزائري إسلام سليماني إلى صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته إلى نادي فينرباتشي التركي في نهاية…

    • 966
    • 0
  • توديعا للدولي الجزائري

    إدارة بورتو تستعدّ لِتكريم براهيمي 

    يخوض اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي مساء السبت المقبل، آخر مباراة له مع فريقه بورتو البرتغالي.وسيُواجه فريق بورتو المُنافس سبورتينغ لشبونة، بِرسم نهائي كأس البرتغال…

    • 525
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close