الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

محمد فارس

أبدى التقني ليوناردو سمبليسي مدرب فريق سبال الإيطالي، ثقته في عودة لاعبه الدولي الجزائري وبطل إفريقيا محمد فارس، أقوى مِمّا كان عليه سابقا.

وقال التقني الإيطالي ليوناردو سمبليسي في تصريحات إذاعية محلية، أدلى بها مساء الإثنين: “لمّا انتدبتْ إدارة نادي سبال اللاعب محمد فارس، عاينتُه جيّدا ومنحتُ له الدور الذي يُناسبه. نفّذ التعليمات نصّيا وأدّى المهمّة بِاقتدار، وهو ما جعل عدد لا بأس به من الأندية تقترح انتداب فارس. قبل أن يسقط في مطبّ الإصابة، وتتبخّر هذه العروض. فارس يحوز إمكانيات فنية محترمة، ويسعى جاهدا لِتحسينها. أعتقد أنه سيعود لاحقا بِقوّة، ويُفجّر مواهبه”.

ويُدرب التقني ليوناردو سمبليسي فريق سبال منذ عام 2014، بينما انضمّ محمد فارس إلى هذا النادي صيف 2018.

وسقط المدافع محمد فارس في مطبّ الإصابة، بعد مشاركته في مباراة ودّية مع فريقه سبال الإيطالي في الـ 8 من أوت الماضي. حيث تعرّض لِتمزّق في الأربطة الصليبية للرّكبة اليسرى، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة بِهذا البلد الأوروبي.

ويتوقع طبيب نادي سبال الإيطالي عودة محمد فارس إلى المنافسة أواخر ديسمبر المقبل، أو مطلع العام الداخل. ذلك أن الإصابة بِتمزّق الأربطة الصليبية تستغرق علاجا يتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.

وكان محمد فارس قد حضر وقائع المباراة الودّية الأخيرة للمنتخب الوطني مع الزائر البنيني. حيث فضّل المسؤول الفني الأوّل لـ “الخضر” جمال بلماضي دعوة مدافع فريق سبال، رغم عدم المشاركة. وذلك لِكي يحتفل فارس مع زملائه بِالتتويج الإفريقي أمام الجمهور الجزائري.

فريق سبال الإيطالي ليوناردو سمبليسي محمد فارس

مقالات ذات صلة

  • وضعيته تزداد سوءا في نابولي

    "أنتشيلوتي" يبعد غلام عن مواجهة رابطة الأبطال

    يواصل المدرب الإيطالي، لنادي نابولي، كارلو أنتشيلوتي، تهميشه للدولي الجزائري فوزي غلام، بعدما أن قرر عدم استدعائه لمواجهة رابطة أبطال أوروبا أمام نادي سالزبورغ النمساوي…

    • 495
    • 0
  • ميدو يعترف: صلاح أفضل مني بكثير

    يرى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب مصر المقاصة حاليا، أن مواطنه محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، هو أفضل محترف في تاريخ…

    • 345
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close