مدرب شالكه يُحدّد تاريخ عودة بن طالب – الشروق أونلاين
الأحد 19 ماي 2019 م, الموافق لـ 15 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 13:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

نبيل بن طالب

لن يُشارك اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب مع فريقه شالكه، في مباراة البطولة الألمانية أمام الضيف فولفسبورغ.

ومازال متوسط الميدان نبيل بن طالب لم يتماثل للشفاء بعد، من إصابة تعرّض لها على مستوى الفخذ، خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه فريقه شالكه مُؤخّرا بِإسبانيا.

وقال التقني دومينيكو تيديسكو مدرب فريق شالكه، إن بن طالب سيغيب عن مباراة فولسفبورغ، كونه يفتقد اللياقة البدنية. وأضاف أنه يأمل في أن يعود الدولي الجزائري إلى المنافسة بعد أسبوع من الآن. كما جاء في تصريحات للمدرب تيديسكو، خلال مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر السبت، ونقلت تفاصيله إدارة نادي شالكه.

ويُجري نبيل بن طالب هذه الأيّام الحصص التدريبية مع زملائه في فريق شالكه، لكنه ليس مُؤهّلا بعد لِخوض المنافسة الرسمية. بِقرار من طبيب النادي.

للإشارة، فإن بطولة ألمانيا توقفت في الـ 23 من ديسمبر الماضي، بِإجراء الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر مرحلة الذهاب. وركنت خلالها الفرق لِراحة إجبارية بِسبب العطلة الشتوية، استغلتها لِإقامة تربصات داخل وخارج البلاد. ثم استأنفت منافسة “البوندسليغا” مقابلاتها بِإجراء الجولة الـ 18 والمشهد الأوّل من مرحلة الإياب، مساء الجمعة الماضية.

https://goo.gl/diwXo5
البطولة الألمانية نادي شالكه الألماني نبيل بن طالب

مقالات ذات صلة

  • موسم 2018 - 2019

    "لكحل" ينال جائزة أحسن لاعب في فريق لوهافر

    نال اللاعب الدولي الجزائري فيكتور لكحل، الجمعة، اللقب الفخري المُرادف لِأحسن كرويّ في فريق لوهافر الفرنسي هذا الموسم.ومنحت إدارة نادي لوهافر اللاعب فيكتور لكحل هذه…

    • 265
    • 0
  • طمأن أنصار فريقه ورفض عروضا مغرية

    فيغولي يقرر البقاء مع غالاتسراي ويريح فاتح تيريم

    حسم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، مستقبله مع نادي غالاتسراي التركي بشكل نهائي، بعد أن قرر البقاء تحسبا للموسم المقبل، رغم العروض المغرية التي وصلته في…

    • 536
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close