الخميس 28 جانفي 2021 م, الموافق لـ 14 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

يُبدي التقني سيموني إنزاغي مدرب فريق لازيو الإيطالي عدم الإرتياح، بِخصوص لاعبه الجديد الدولي الجزائري محمد فارس.

وقال المدرب سيموني إنزاغي: “أشعر بِخيبة الأمل تُجاه محمد فارس في الوقت الحالي، مُقارنة بِالإعجاب الذي كنت أُكنّه له قبل انتدابه في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية”.

وأضاف مدرب فريق “النسور” في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الأربعاء: “ساعدت فارس كثيرا خاصّة وأنه عاد من إصابة طويلة المدّة في الرّكبة، كما انتقل من فريق صغير (سبال) إلى نادٍ كبير (لازيو). ومع ذلك مازال لم يُقدّم المستوى الفني المأمول”.

وخاض المدافع محمد فارس 11 مباراة مع فريقه الجديد لازيو، بِرسم مُنافستَي البطولة الإيطالية ورابطة أبطال أوروبا. يوجد بينها 8 لقاءات شارك فيها أساسيا.

وربّما كان الأداء السيّئ للمدافع فارس في مباراة لازيو والزائر نادي أودينيزي، وراء سلبية تصريحات المدرب إنزاغي حول لاعبه الدولي الجزائري.

وشارك محمد فارس أساسيا ضد أودينيزي، قبل أن يُستبدل عند بداية الشوط الثاني، تاركا فريقه لازيو مُنهزما بِثنائية نظيفة. في مباراة انتهت بِانتصار الزوّار بِنتيجة (1-3)، لِحساب البطولة الإيطالية، ظهيرة الأحد الماضي.

ويتموقع فريق لازيو تاسعا في جدول الترتيب، بعد مرور تسع جولات من عمر منافسة “الكالتشيو” للموسم الحالي.

سيموني إنزاغي محمد فارس نادي لازيو الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • البطولة التركية

    فيغولي يُصاب مرّة أخرى

    سقط اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي بعد ظهر الأحد، مُجدّدا في مطبّ الإصابة. خلال مباراة فريقه قلعة السرايا والمضيف مالاتيا سبور. ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة…

    • 241
    • 0
  • نادي مانشستر سيتي

    نجم محرز يسطع تسجيلا وتمريرا

    تألّق اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الثلاثاء، تسجيلا وتمريرا مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي. وفاز فريق مانشستر سيتي بِخماسية نظيفة خارج القواعد على نادي وست…

    • 5560
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • متعافي الإصابة

    فعلا في مقابلة أودنيزي كان أداءه غير حسن، خصوصا تسبب في تضييع كرة بتمريرة شبه عشوائية أدت لهجوم مرتد لفريق أودينيزي سجل منها الهدف التاني و لم يعد بسرعة للدفاع لتفويت التفوق العددي للمنافس في الهجمة.
    إنزاغي كان قاسيا في تصريحاته و التي تعود لتجرع مرارة الهزيمة أكثر من مرة مؤخرا.
    فارس لاعب محترف جدا، هو يكتسب الخبرة هدا العام حتى و إن غير الأجواء الصيف القادم لن يغير المنحى التصاعدي ومسيرته الكروية.
    بعد هاته التصريحات أقحمه المدرب اليوم أساسيا ضد فريق دورتموند الألماني في رابطة الأبطال و قدم مردود حسن على العموم.
    المعني بالأمر حسب الحسابات تقديرية موعد تسلم قريب و إلا فحاجة لدراسة جديدة.

close
close