الجمعة 23 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 21:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

طالب مدرب ليستر سيتي الانجليزي، براندن روجرز، من كل من إسلام سليماني ورشيد غزال، بالبحث عن فريق جديد تحسبا للموسم الجديد لعدم حاجته لخدماتهما، وهو ما كان منتظرا مادام أن الفريق الانجليزي لم يعتمد على اللاعبين في الموسمين الأخيرين، وقام بإعارتهما عدة مرات، في حين سيكون علي رغبة الجزائري الوحيد المتبقي في الفريق، وهو المرشح للتألق رغم صغر سنه.

وتطرق مدرب نادي ليستر سيتي، براندن روجرز، للحديث عن مستقبل لاعبيه الدوليان الجزائريان إسلام سليماني ورشيد غزال مع الفريق، وأكد عدم حاجته لخدماتهما، قائلا:”تحدثنا عن مستقبل سليماني وغزال، عليهما العثور على أندية للانضمام إليها”، قبل أن يضيف:”إنهما شخصان طيبان ولاعبان ذوي خبرة..لازالا ينتميان للنادي، لكن ربما مستقبلهما في مكان آخر”، ويملك سليماني العديد من العروض أبرزها من فرنسا والبرتغال، في حين أن غزال مرشح للبقاء في فيورنتينا الإيطالي بعقد إعارة جيدة.

من جهة أخرى، توقعت عدة مصادر إعلامية انجليزية أن يكون الجزائري الشاب، علي رغبة، مرشحا لدخول حسابات الفريق الأول لنادي ليستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم الجديد، بعد أن ترك انطباعات جيدة مع الفريق الرديف الموسم الفارط، ما جعله محل إشادة من قبل جماهير الفريق الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرى أنصار ليستر بأن رغبة قادر على تكرار معجزة رياض محرز، الذي أتى للفريق مغمورا، قبل أن يساعد الفريق على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصبح واحدا من أفضل لاعبي “البريميرليغ”، رغم أن المهمة لن تكون سهلة مع المدرب المتطلب رودجرز.

وسبق لرغبة المولود في ألمانيا من أب جزائري وأم أيرلندية أن شارك في 14 مباراة مع نادي بوهيميان بالدوري الأيرلندي سجل خلالها هدفين، وانضم علي رغبة لصفوف ليستر سيتي في السنة الماضية، واقتصرت مشاركاته على الفريق الرديف الذي حمل قميصه في 21 مباراة سجل خلالها 4 مباريات، كما أنه لعب مع منتخب أيرلندا تحت 20 عاما، غير أنه ما زال بإمكانه تمثيل المنتخب الجزائري الأول طبقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باعتباره لم يسبق له تمثيل المنتخب الأول لأيرلندا.

ت. ع

إسلام سليماني براندن روجرز رشيد غزال

مقالات ذات صلة

  • صحيفة "ماركا" الإسبانية

    أسينسيو: كان بإمكاني اللعب لبرشلونة

    كشف ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، اليوم الخميس، أنه كان قريبًا من الانضمام لصفوف الغريم التقليدي برشلونة، أثناء وجوده ضمن صفوف ريال مايوركا. وقال أسينسيو، خلال…

    • 201
    • 0
  • بعد إصابته بفيروس كورونا

    يوفنتوس ينتظر نبأ سعيدًا بشأن رونالدو

    كشف تقرير صحفي إيطالي، تطور جديد بشأن خضوع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لاختبارات فيروس كورونا المستجد. كان رونالدو، أصيب بكورونا أثناء التواجد مع منتخب بلاده،…

    • 206
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close