-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

مدرب مرسيليا يتحدّث عن 4 دوليين جزائريين

علي بهلولي
  • 4079
  • 0
مدرب مرسيليا يتحدّث عن 4 دوليين جزائريين
ح.م

تطرّق التقني البرتغالي أندري فياس بواس مدرب فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، إلى أربعة لاعبين من صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

ويتعلّق الأمر بِكلّ من متوسط الميدان ياسين براهيمي وصانع الألعاب يوسف بلايلي والمهاجمَين إسلام سليماني وبغداد بونجاح.

وأوضح المدرب فياس بواس أنه اتّصل في الصيف الماضي بِكلّ من براهيمي وسليماني، لِضمّهما إلى فريق أولمبيك مرسيليا، لكن دون طائل.

واستهلّ أندري فياس بواس (42 سنة) مهمّة تدريب فريق أولمبيك مرسيليا، أواخر شهر ماي الماضي. ضمن عقد مدّته موسمَين.

وأضاف التقني البرتغالي في تصريحات للصحافة، الجمعة، أن ما يُروّج عن رغبته في انتداب بلايلي وبونجاح لا أساس لها من الصحة، مُؤكّدا أنه لم يتّصل بهما أو بِمُمثّلَيهما إطلاقا.

وأشار مدرب أولمبيك مرسيليا إلى أن المقابل الماضي الضخم، الذي قدّمته النوادي المُنافسة في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، حال دون انتداب إدارة فريقه الفرنسي للاعبَين براهيمي وسليماني، اللذين أشاد بِقدرتَيهما الفنيتَين الممتازتَين.

وكان ثلاثة لاعبين من الرّباعي الدولي الجزائري المذكور قد غيّروا وجهتهم في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، حيث انتقل ياسين براهيمي (29 سنة) إلى الريان القطري لِمدّة ثلاثة مواسم، وانضمّ إسلام سليماني (31 سنة) إلى موناكو الفرنسي لِمدة موسم واحد مُعارا حتى صيف 2020، حيث مازال مُرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021 (يُمكن لِإدارة موناكو شراء عقد سليماني في الصيف المُقبل، استنادا إلى بند مُدرج في العقد). واختار يوسف بلالي (27 سنة) الأهلي السعودي لِمدّة ثلاثة مواسم. بينما يلعب بغداد بونجاح (28 سنة) لِفريق السد القطري منذ عام 2015 وإلى غاية صيف 2024.

ويتموقع فريق أولمبيك مرسيليا ثانيا في جدول ترتيب بطولة فرنسا، بعد مرور 16 جولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!