الأحد 19 جانفي 2020 م, الموافق لـ 23 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 21:47
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

كانت طريقة لعب النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مثيرة لغضب لاعبي نادي مونبولييه، إذ توجه نجم المنتخب الجزائري، أندي ديلور، نحوه بعد نهاية المباراة، وطالبه باحترامهم واحترام الجماهير عوضاً عن الصراخ والاشتكاء مع كل التحام.

وسار المدير الفني لنادي مونبولييه، ميشيل دير زكريان على نفس نهج لاعبه الجزائري، بعد أن انتقد نجم باريس سان جيرمان واتهمه بالتحايل على الحكم، وأضاف: “نيمار يعتمد على إثارة غضب منافسيه عبر طريقته المميزة في المراوغات وهذا أمر مسموح”.

واتهم المدرب الفرنسي نيمار باستعمال طريقة خاصة به، من أجل الضغط على الحكم والتأثير في قراراته، بفضل وضعيته كلاعب عالمي ونجم منافس على أكبر الألقاب الشخصية.

وتابع في تصريحاته لبرنامج (تيلي فوت): “في المقابل على نيمار أن يتحمل الضرب على أرضية الميدان، وهذا طبيعي بسبب طريقة لعبه، لكن أنصحه بتفادي البكاء بعد كل لقطة”.

ونجح نيمار في قلب الطاولة ضد نادي مونبولييه على أرضية ميدانه وأمام جماهيره رغم تأخرهم في النتيجة، حيث تحصّل على مخالفة بفضل مراوغاته القاتلة، وحولها لهدف في شباك الحارس الأرجنتيني رولي، ليأتي الدور على زميليه كيليان مبابي وماورو إيكاردي اللذين أضافا الهدفين الثاني والثالث.
ع.ع

مونبولييه ميشيل دير زكريان نيمار جونيور دا سيلفا

مقالات ذات صلة

  • سوق الإنتقالات الشتوية

    واتفورد يقترح 10 ملايين أورو لِضمّ غلام

    أبدت إدارة نادي واتفورد الإنجليزي استعدادها لِتسديد مبلغ قيمته 10 ملايين أورو، نظير جلب اللاعب الجزائري فوزي غلام، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي. وعرض…

    • 564
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close