الخميس 18 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 16 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

قال الناخب الوطني النيجيري جيرنو روهر، إنه سيمنع لاعبيه من مخالطة فتيات روسيا، خلال منافسة كأس العالم المُبرمجة ما بين الـ 14 من جوان والـ 15 من جويلية المقبلَين.

وأوضح جيرنو روهر أنه سيسمح للاعبيه في منتخب نيجيريا بِملاقاة أهلهم وزوجاتهم، خلال مشاركة “النسور الممتازة” في مونديال روسيا 2018.

وأضاف في تصريحات نشرتها الصحافة النيجيرية، الجمعة، أنه بِالمقابل سيكون صارما مع لاعبيه، ولن يسمح لِأيّ واحد منهم بِأن يُخالط فتيات روسيا.

واختتم جيرنو روهر تصريحاته بِأنه يمنح الضوء الأخضر للاعب واحد فقط، وهو متوسط الميدان الهجومي والقائد جون أوبي مايكل، لِكونه زوجته روسية.

ويخشى التقني الفرانكو ألماني – البالغ من العمر 64 سنة – أن يتورّط لاعبو “النسور الممتازة” في فضائح أخلافية، خاصة وأن الفتيات الروسيات “غاويات”، ضمن منافسة عالمية كبيرة يُسلّط عليها الإعلام الدولي الأضواء بِقوّة. نظير تقديم عروض سيّئة، تجلب لهم سخط الشارع النيجيري.

ويلعب منتخب نيجيريا في مونديال 2018، ضمن فوج يضم الأرجنتين وكرواتيا وإيسلندا. وقبل ذلك يتبارى أشبال جيرنو روهر ودّيا، ضد الكونغو الديموقراطية هذا الأحد، وأمام إنجلترا في الـ 2 من جوان المقبل، وضد التشيك بعد أربعة أيّام من ذلك.

ويشدّ منتخب نيجيريا الرحال جوّا نحو روسيا موطن كأس العالم، في الـ 2 من جوان المقبل.

https://goo.gl/db4UPt
جيرنو روهر روسيا نيجيريا

مقالات ذات صلة

  • حُدد سعر بيعه بـ 130 مليون جنيه إسترليني

    "الروخي بلانكوس" يُزاحم "المرنغي" على صفقة إريكسن

    وضع نادي أتلتيكو مدريد لاعب فريق توتنهام "كريستيان إريكسن" ضمن أهدافه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي. وارتبط "إريكسن" بأكثر من نادِ وأبرزهم ريال مدريد ويوفنتوس. ووفقًا لشبكة…

    • 166
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close