-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للاعبيه خلال مونديال 2018

مدرب نيجيريا: ممنوع مخالطة فتيات روسيا

علي بهلولي
  • 1858
  • 0
مدرب نيجيريا: ممنوع مخالطة فتيات روسيا
أرشيف

قال الناخب الوطني النيجيري جيرنو روهر، إنه سيمنع لاعبيه من مخالطة فتيات روسيا، خلال منافسة كأس العالم المُبرمجة ما بين الـ 14 من جوان والـ 15 من جويلية المقبلَين.

وأوضح جيرنو روهر أنه سيسمح للاعبيه في منتخب نيجيريا بِملاقاة أهلهم وزوجاتهم، خلال مشاركة “النسور الممتازة” في مونديال روسيا 2018.

وأضاف في تصريحات نشرتها الصحافة النيجيرية، الجمعة، أنه بِالمقابل سيكون صارما مع لاعبيه، ولن يسمح لِأيّ واحد منهم بِأن يُخالط فتيات روسيا.

واختتم جيرنو روهر تصريحاته بِأنه يمنح الضوء الأخضر للاعب واحد فقط، وهو متوسط الميدان الهجومي والقائد جون أوبي مايكل، لِكونه زوجته روسية.

ويخشى التقني الفرانكو ألماني – البالغ من العمر 64 سنة – أن يتورّط لاعبو “النسور الممتازة” في فضائح أخلافية، خاصة وأن الفتيات الروسيات “غاويات”، ضمن منافسة عالمية كبيرة يُسلّط عليها الإعلام الدولي الأضواء بِقوّة. نظير تقديم عروض سيّئة، تجلب لهم سخط الشارع النيجيري.

ويلعب منتخب نيجيريا في مونديال 2018، ضمن فوج يضم الأرجنتين وكرواتيا وإيسلندا. وقبل ذلك يتبارى أشبال جيرنو روهر ودّيا، ضد الكونغو الديموقراطية هذا الأحد، وأمام إنجلترا في الـ 2 من جوان المقبل، وضد التشيك بعد أربعة أيّام من ذلك.

ويشدّ منتخب نيجيريا الرحال جوّا نحو روسيا موطن كأس العالم، في الـ 2 من جوان المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!