-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خسارتَين مُتتاليتَين للفريق

مدرب نيوكاسل: لا يُمكن الضّغط على بن طالب الغائب منذ قرابة سنة

علي بهلولي
  • 529
  • 0
مدرب نيوكاسل: لا يُمكن الضّغط على بن طالب الغائب منذ قرابة سنة
ح.م
نبيل بن طالب

طمأن التقني ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي الأنصار، بِسبب الأداء المُتذبذب للاعب الجزائري والوافد الجديد نبيل بن طالب.

ومُني فريق نيوكاسل بِخسارتَين مُتتاليتَين في البطولة الإنجليزية، خلال الأيّام القليلة الماضية. وهو ما أشغل غضب أنصار الفريق.

وانتقل متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) إلى فريق نيوكاسل في جانفي الماضي، مُعارا لِمدّة 6 أشهر، مع إمكانية شراء عقده في الصيف المقبل، من قبل نادي شالكه الألماني الذي يملكه حتى الـ 30 من جوان 2021.

وقال المدرب ستيف بروس إن بن طالب غاب عن المنافسة الرّسمية لِمدّة اقتربت من العام، لذلك لا يُمكن مطالبته بِأن يُقدّم عروضا راقية جدا، بِمجرّد ما بدأ يُمثّل ألوان فريق نيوكاسل.

وقبل انضمامه إلى نادي نيوكاسل، ظلّ بن طالب غائبا عن المنافسة منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريقه شالكه ضد المضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية نسخة 2018-2019. وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا العقوبة المُسلّطة من قبل الإدارة والجهاز الفني. ثم رغبة مسؤولي نادي شالكه في تسريح اللاعب الجزائري.

وأضاف المدرب ستيف بروس أنه قد يلجأ لاحقا إلى تطبيق خطط تكتيكية أخرى أو إجراء بعض التغييرات، من أجل “عصر” الأداء الإيجابي للاعبه بن طالب، وأيضا زميلَين له آخرَين، قدِما بِدورها مُعارَين في جانفي الماضي.

وخاض بن طالب خمس مقابلات مع فريقه نيوكاسل، في بطولة إنجلترا وكأس هذا البلد، وشارك في كل المواجهات أساسيا.

وتنتظر نبيل بن طالب وفريقه نيوكاسل مباراة رسمية مع الضيف نادي بيرنلي، عصر الـ 29 من فيفري الحالي. في إطار الجولة الـ 28 من عمر البطولة الإنجليزية.

ويتموقع فريق نيوكاسل في المركز الـ 14 بِرصيد 31 نقطة، ضمن لائحة ترتيب منافسة “البريمرليغ”. ويشغل نادي بيرنلي المركز العاشر بِمجموع 37 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!