-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب وست هام يواصل إحباط سعيد بن رحمة

الشروق الرياضي
  • 5721
  • 2
مدرب وست هام يواصل إحباط سعيد بن رحمة

واصل ديفيد مويس مدرب وست هام الإنجليزي إحباط الجزائري سعيد بن رحمة نجم فريقه من خلال انتقاده بطريقة علنية.

وتعود المدرب الأسبق لمانشستر يونايتد على توجيه انتقادات لاذعة للنجم الجزائري، منذ انضمامه للفريق في شهر أكتوبر الماضي قادما من فريق برينتفورد الإنجليزي، متابعو الدوري الإنجليزي ظنوا أن انتقادات مويس لسعيد بن رحمة ستتوقف في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل رائع خلال مواجهة الفريق أمام بيرنلي مؤخرا في الدوري الإنجليزي.

وكان الجناح الجزائري قاد “الهامرز” لتحقيق فوز ثمين خارج قواعده بنتيجة 2-1، خلال مواجهة الجولة 34، من خلال صناعته هدف الفوز الذي سجله زميله مايكل أنطونيو. وفاجأ المدرب الاسكتلندي الملاحظين بتوجيهه انتقادات جديدة للنجم الجزائري، وذلك في تصريحات له لصحيفة “إيفينينج ستاندرد” الإنجليزية.

وقال مويس في هذا الصدد: “بن رحمة مطالب بأن يكون أكثر انتظاما في أدائه في التدريبات أو في المباريات، الموهبة لا تكفي في بعض الحالات، وينبغي عليه أن يطوّر مستوياته لكي يفرض وجوده”. وتابع: “بن رحمة أثبت في “الشامبيونشيب” (دوري الدرجة الأولى الإنجليزي) أنه لاعب مميز، وأعتقد أنه قادر على فعل نفس الشيء في البريميرليغ”.

وفشل النجم الأسبق لنيس الفرنسي في تسجيل أي هدف منذ انضمامه للنادي اللندني، حيث اكتفى بصناعة 5 أهداف فقط خلال إجمالي 26 مباراة شارك فيها.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Haron

    كرة القدم لا توجد فيها عاطفة وشخصيا اتفق مع المدرب لان أخطائ برحمة كثرت في الأونة الاخير وماعليك إلا ان تشاهد الإحصائيات لكي ترى عدد التمريرات الخاطئة التي قام بها في المقابلات الاخيرة وخاصتا انهم في نهاية الدوري وهناك مقابلات حاسمة وفي برنامج في قناة لندن تسائلوا ان كانت هذه الصفقة فعلا مربحة للفريق وهل سيكمل الموسم القادم معهم

  • aha

    هو المدرب ويعرف ماذا يفعل - وأين الانتقادات لاذعة - آليس هذا هو حال كل مدرب - هذه مجرد حساسية العنصرية التي يعاني منها الكثيرون