-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل افتتاح سوق الإنتقالات

مدرب وست هام “يُحرّض” بن رحمة على الرّحيل

علي بهلولي
  • 9164
  • 1
مدرب وست هام “يُحرّض” بن رحمة على الرّحيل

قد يضطرّ اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إلى عدم مواصلة “المغامرة” الكروية الإحترافية، مع فريق وست هام الإنجليزي. وذلك بِسبب المدرب ديفيد مويس.

ويلعب المهاجم سعيد بن رحمة (25 سنة) لِفريق وست هام منذ أكتوبر الماضي، مُعارا حتى نهاية جوان المقبل. مع إمكانية النادي الإنجليزي في شراء عقد الدولي الجزائري.

ويرتبط سعيد بن رحمة مع نادي برينتفورد الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

واستمرّ التقني الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق وست هام، في إطلاق تصريحات إعلامية مُثبّطة للاعبه بن رحمة، كما فعله سهرة الإثنين عقب انتهاء مباراة “المطارق” والمضيف نادي بيرنلي، لِحساب منافسة البطولة الإنجليزية.

ونقلت الصحافة البريطانية، الثلاثاء، على لسان المدرب مويس قوله: “بن رحمة يفتقد عنصر الإنسجام”، بِمعنى آخر أن الدولي الجزائري مازال لم يندمج بعد في فريق وست هام!

وأضاف التقني الأسكتلندي أن المهاجم الجزائري لم يجد ضالّته بعد في هزّ الشباك، وعليه التضحية أكثر لِفكّ هذا “اللّغز”.

وقدّم بن رحمة عروضا فنية راقية في مواجهة بيرنلي، حيث صنع الهدف الأخير لِفريقه وست هام بِتمريرة حاسمة، وساهم في جلب فوز بِنتيجة (1-2)، رغم أن الدولي الجزائري لعب صائما. ومع ذلك، راح المدرب مويس ينبش في السلبيات والإصرار على إظهار ما ينقص بن رحمة!

ولم يمنح المدرب مويس لاعبه سعيد بن رحمة فرصة المشاركة أساسيا، سوى 12 مرّة. من أصل 34 مباراة خاضها فريق وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hahaha

    اعطاه فرصة اللعب اساسى 12 مرة ولم يسجل ولا هدف!!! وتلومون المدرب اين العقلانية في التحليل يا صديقي،يبدوا اننا ننسى احيانا ان الاهداف هي التي تصنع نجوم كرة القدم خصوصا من يلعب في الهجوم!!!