-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عشية مواجهة شيفيلد يونايتد

مدرب وست هام يُعيد نفس الخطاب عن بن رحمة

علي بهلولي
  • 11520
  • 2
مدرب وست هام يُعيد نفس الخطاب عن بن رحمة

أعاد التقني ديفيد مويس مدرب فريق وست هام الإنجليزي الخطاب نفسه الذي ألقاه مُؤخّرا، بِشأن “الوافد الجديد” لاعبه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

وقال ديفيد مويس إن الخط الأمامي لِفريقه وست هام يشتغل جيّدا، لذلك يصعب عليه أن يترك أحد اللاعبين احتياطيا ويُشرك بن رحمة أساسيا.

وأضاف مدرب فريق “المطارق” في مؤتمر صحفي عقده، السبت، ونقل الإعلام البريطاني تفاصيله، أن المنافسة بين اللاعبين تخدم النادي، من حيث تسجيل النتائج الإيجابية ورفع المستوى الفني. وهو أمر ينبغي على المهاجم الجزائري أن يُدركه جيّدا.

وأردف التقني الإنجليزي يقول إن بن رحمة عاد إلى الجزائر في الأيّام القليلة الماضية، لِيخوض مقابلتَين دوليتَين رسميتَين مع “الخضر” (ضد زيمبابوي). في تلميح إلى التعب الذي نال من هذا اللاعب، وحاجته الماسّة للرّاحة والتعويض.

واختتم المدرب مويس تصريحاته، قائلا إن كلامه ليس إنقاصا من القيمة الفنية للاعب بن رحمة. وأشار إلى الدولي الجزائري بدأ يتعوّد على الخطط التكتيكية لِفريق وست هام، ما يُنبئ بِأنه سيُقدّم الكثير والمأمول منه.

ولم يلعب بن رحمة أيّ لقاء أساسيا مع فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الجاري، واكتفى بِخوض مقابلتَين شارك فيهما بديلا. وبِلغة الأرقام، لعب الدولي الجزائري 19 دقيقة فقط في “البريمرليغ” نسخة 2020-2021.

ويستعدّ سعيد بن رحمة وفريقه وست هام لِمواجهة المضيف شيفيلد يونايتد، بعد ظهر هذا الأحد. لِحساب الجولة التاسعة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، سعيد بن رحمة خلال تدريبات فريقه وست هام، التي أُقيمت فعّالياتها، السبت. واللّافت أن الدولي الجزائري عاد لِيصبغ شعره بِاللّون الأبيض!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متعافي الإصابة

    الصبغ باللون الأبيض شاهدت محرز يقوم بدلك في السابق، مع أن مع تقدم السن هو اللون الدي سيطر على الشعر للأغلبية الرجال، لا يمكن تفهم هدا الأمر د، الصباغة بأي لون هو بلا معنى للرجال.
    نتمنى حظ موفق لبن رحمة

  • مهتم

    مدرب محترف يقول أنه عاد إلـى نفس الخطاب - لـم يلعـب برحمة أي لقاء أساسي أتعـرف لماذا ببساطة إنـه لـم يحضر مـع الفريق -