الجمعة 05 جوان 2020 م, الموافق لـ 13 شوال 1441 هـ آخر تحديث 17:21
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

قرر مديرو مؤسسات تربوية، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مديريات التربية لولاياتهم، للتنديد بممارسات بعض مديري التربية، وذلك على خلفية انتهاكهم للحجر الصحي، بعد ما استدعوا مجالس تأديبية في عز أزمة الوباء المتفشي، وهو القرار الذي يقتضي حضور 12 عضوا على الأقل بالإضافة إلى الشهود..

ورفعت مجموعة من مديري المؤسسات التربوية وعلى رأسهم مديري متوسطات تقارير سوداوية لوزير التربية الوطنية محمد واجعوط على شاكلة تظلمات، أين طالبوه بالتدخل المستعجل، قصد وضع حد لممارسات بعض مديري التربية للولايات، وذلك على خلفية انتهاكهم أحكام وتدابير الحجر الصحي وقواعد التباعد الاجتماعي المنصوص عليها في المنشور الوزاري 313 المؤرخ في الـ15مارس الجاري، بعد ما قرروا إحالة مديري متوسطات على مجالس تأديبية كإجراء عقابي ضدهم في عز أزمة الوباء وهو القرار الذي يقتضي استدعاء أعضاء المجلس التأديبي الذين يترواح عددهم عادة بين 10 و12 عضوا.

وأشارت الشكوى أن مديري مؤسسات تربوية قد قرروا عدم السكوت على الوضع، حيث تم الاتفاق على تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقرات مديريات التربية لولاياتهم، للاحتجاج على ما أسموه انتهاك للحجر الصحي تضامنا مع زملائهم، ولفت انتباه السلطة الوصية.

الإحتجاج الحجر الصحي مديرو مؤسسات تربوية

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • متطوع مغترب

    انكشف أمورهم اليوم من يريدون تخريب الدولة و الشعب
    كل عام و هم في وقفات احتجاجية !!!!
    هذو كون جاو في أوروبا أو صين تمى سجنهم في سرية تامة
    سجن لمن خولت له نفسه

  • belehel

    CE N EST PA LE MOMENT DES REGROUPEMENTS COMME CA AMENE A LA CONTAMINATION GENERALE ?MAINTENANT C EST RESTER A LA MAISON . SI IL YA UN MALADE IL VA DONNER LE VIRUS AU AUTRES QUI VONT LE DONNER A LEURS FAMILLE ET VOISINS APRES C EST FOTU SOYEZ PAS CON REGARDEZ L ESPAGNE ET L ITALIE LES HOPITAUX SONT SATURES YA OLUS DE RESPIRATOIRE SOYEZ PAS CON,

  • محمد

    عادت حليمة لعادتها القديمة .اتوحشو الوقفات الإحتجاجية . .الناس من هموم العصابة إلى الكرونة واتزيدوهم انتما .خلاص حشمو ديرو الإضراب وقعدو في دياركم إذا كانت تحبو غيركم .عصابة المال والأغذية على الكبار وانتم على أولادهم .

close
close