السبت 30 ماي 2020 م, الموافق لـ 07 شوال 1441 هـ آخر تحديث 21:44
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

رشيد فضيل

في إطار برنامجٍ للتواصل الرمضاني، قام، صباح الخميس، المدير العام لمجمع الشروق الإعلامي، الأستاذ رشيد فضيل، بزيارة أُخُوّة ومُجاملة إلى سعادة سفير تونس لدى الجزائر، شفيق حاجّي، حيث استقبله الأخير بمقرّ السفارة.

وشكّل اللقاءُ بالنسبة للمدير العام سانحةً أخويّةً، للاطمئنان على ظروف الأشقاء التونسيّين، في ظل تداعيات الوباء العالمي لفيْروس كورونا.

كما كانت الجلسة الأخويّة فرصةً صادقة للتذكير باعتذار مؤسسة الشروق، عن أيّ إيحاءٍ سلبيّ غير مقصودٍ، ربّما حملته السلسلة الفكاهية “دار العجب”. وبدوره، أبدى سعادةُ السفير، شفيق حاجّي، اهتمامَه بمسار وآفاق مؤسسة “الشروق”، مُستحضرًا بالمناسبة محطاتٍ وطنيّةٍ كبيرةٍ، رافقت فيها مسيرة الشعب التونسي عبر مختلف المراحل.

وأكد السفير التونسي لمدير “الشروق”، أنّ ثقته كاملةً في حرصها على تعزيز التعاون الثنائي بين البلديْن، وأنّه – من جهته – لنْ يدّخر جُهدا في دعم شراكة “الشروق” مع نظيراتها الفنيّة التونسيّة، خدمةً لتعميق التقارب بين الشعبين، على كافّة المستوياتِ.

الشروق تي في رشيد فضيل شروقيات
600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • SoloDZ

    كم هو جيد وجميل الحرص على اواصر الاخوة وحسن الجوار والتضامن بين بلدان المنطقة وتضرب في ذلك الجزائر خير الامثلة بعلاقاتها مع محيطها المغاربي برمته وتلقى نفس التجاوب من لدن اخوانها وتعتبر الجزائر محور المغرب ومركزه كونها البلد الوحيد الذي تجمعه حدود مع بلدانه كلها ولا تريد الجزائر ان تتهاون في ذلك بل تعتبره مسؤولية قبل كل شيء وتعمل جاهدة بشكل ثنائي او جماعي وفي كثير من الاحيان بمجهودات فردية على توطيد هذه العلاقات اكثر فأكثر بالملموس لفائدة الجميع

  • محمد التبسي الجزائري.

    كمواطن جزائري اقول لكم بكل صراحة- وهذا راي- الاعتذار غير مقبول، لأن الرسالة أدت الغرض المنشود منها.

  • الأميري

    ياولدي المشكل ماشي في تونس، الحاجة اللي “تخوف” هي الشرة نتاع الاصبع الازرق و تبون هههههه

  • حكيم مولهي تونس

    العلاقات بين الشعبين امتن واقوى من اي ازمة او اي ايحاءات مشبوهة منذ القديم نحن شعبا واحدا لا يفرق بيننا الحاقدون والمرضى والتاريخ شاهد على ما اقول وكذلك الحاضر وانشاء الله المستقبل …تونس والجزائر فوق الاعادي وانا كتونسي احيي مبادرة الشروق

  • معجب

    و الله يا أخي مدير جريدة الشروق أصارحك بما يخجل في نفسي:
    أنـا مـن مداشر ولاية غليزان كنت قد تعاملت مع إدارة الشروق حيث كنت أبعث لهم مواضيع مـن أجـل نشرهـا و كان هـذا العمل هـو إشهـار نقـوم بـه مـن أجـل تكـويـن ملـفات حيـازات عقاريـة.
    فـي إحدى الأيـام بعثت ابنـي كان ذلك الوقت شاب دون الثامن عشر في عمر . المفاجئـة أنـه استقبل من طرف المرحوم فضيل و احتضنه و عبر له عن سروره بانتقال شاب آت من الدشرة إلىالعاصمة من أجل التعامل معها.
    أنت من طينة فضيل لا شك الجانب الانساني متوفر لديكم. أريد جواب.

close
close