-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد لندن

مدينة أخرى بديلة لِنهائي يهمّ محرز

علي بهلولي
  • 3315
  • 1
مدينة أخرى بديلة لِنهائي يهمّ محرز

تردّد سهرة الإثنين اسم مدينة أخرى، مُرشّحة لِاحتضان نهائي رابطة أبطال أوروبا بين فريقَي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيَين.

ويُفترض تنظيم هذه المباراة – التي يُشارك فيها النّجم الجزائري رياض محرز – بِمدينة إسطنبول التركية، مساء الـ 29 من ماي الحالي.

وطرح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مدينة لشبونة عاصمة البرتغال، بديلا ثانيا لِاحتضان هذا النهائي. كما جاء في تغريدة للإعلامي الإيطالي نيكولو سكيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سهرة الإثنين، ونشرتها عديد وسائل الإعلام في إنجلترا وأوروبا.

وكانت مدينة لشبونة قد احتضنت نهائي رابطة أبطال أوروبا في النسخة الماضية، بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن كلّ مقابلات ربع ونصف النهائيَين للطبعة ذاتها. وذلك بعد تفشّي جائحة “كورونا”.

وأضاف الإعلامي الإيطالي أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيحسم، الثلاثاء، في أمر المدينة التي ستحتضن النهائي.

وكان البديل الأوّل الذي اقترحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مُمثّلا في العاصمة البريطانية لندن.

وترغب السلطات العمومية البريطانية في تنظيم نهائي رابطة أبطال أوروبا داخل القواعد، بِسبب ارتفاع عدد الإصابات بِفيروس “كورونا” في تركيا هذه الأيّام. فضلا عن كون مُنشّطا النهائي فريقَين إنجليزيَين.

واستنادا إلى الإعلامي الإيطالي نيكولو سكيرا، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيقترح على الأتراك احتضان نهائي نسخة 2023، عوضا عن مدينة ميونيخ الألمانية. وذلك في حال تجريد البلد المُتوسّطي من تنظيم نهائي طبعة 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ياسين

    السبب ليس في "قناع" تفشي فيروس كورونا وإنما العنصرية اتجاه بلد مسلم؟؟