الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أقدم، قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، على قتل جارتهم العجوز البالغة من العمر 89 شنقا، بمقر مسكنها الواقع بحي سيدي ياسين بسيدي بلعباس، قبل أن يستولي على مبلغ مالي وكمية معتبرة من المجوهرات بمشاركة أخيه البالغ من العمر 14 سنة.
وحسب ما علمته “الشروق” من مصادر على صلة بالتحقيقات التي باشرتها مصالح الأمن، فإن الضحية وجدت جثة هامدة بمقر سكناها، وعلامات الخنق ظاهرة على رقبتها، لتكشف أولى التحريات أن القاتل ابن جارها البالغ من العمر 17 سنة، الذي تعود على التردد على مسكنها، وفي غفلة منها قام بخنقها مستعملا حزام حذائه، ليستولي بعدها على مبلغ من المال وكمية معتبرة من المجوهرات، بمشاركة أخيه البالغ من العمر 14 سنة، مواصلة للتحقيقات، تم توقيف 6 أشخاص من بينهم امرأتان تبلغان من العمر 24 و53 سنة على التوالي، إضافة إلى بائع مجوهرات بإحدى الولايات المجاورة، قاموا باقتناء المجوهرات المسروقة، وآخرين تقاسموا الأموال مع الجاني.
وبعد إتمام الإجراءات القضائية، تم تقديم جميع الأطراف أمام نيابة محكمة سيدي بلعباس، أين صدر في حق الجميع أمرا بإيداعهم الحبس المؤقت إلى حين محاكمتهم، بعد ما نسبت إليهم تهم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة والسرقة وتهمة إخفاء أشياء مسروقة، بينما تم الإفراج عن أخ الجاني البالغ من العمر 14 سنة.

https://goo.gl/nAHLsU
الجريمة الجزائر سيدي بلعباس

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dzair

    Crime et chatiment

  • محمد☪Mohamed

    أخ الجاني البالغ من العمر 14 سنة يعدم كذلك معهم لماذا إفراج.

  • moh

    الناس الوالا قالو ايديرها الديب و تحصل في جراه . ايا ح/ ح اشبع مالكنسرفاتوار صاحبي .هذي رابال نتاع دعوة الوالدين و اللناس اللي حقرتهم .يوم علينا وسنين عليكم .و تلك الايام نداولها بين الناس .و مازال يخلصو صحابك .و الزمان بيووا يا ح/ح .

close
close