الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

شعبان مرزقان

أكد مراد لحلو، رئيس نصر حسين داي المؤقت، في حديث مقتضب مع “الشروق”، اتصاله بالمدرب واللاعب السابق للنادي، شعبان مرزقان، عارضا عليه منصب مدير رياضي، وهذا في إطار المشروع الرياضي الذي تسعى إدارة النصرية لتحقيقه مستقبلا.

وقال لحلو، أن اختيار مرزقان، كان بسبب كفاءته وخبرته الكبيرة في الملاعب، حيث يمكنه الإشراف على خزان الفريق الأول: “مرزقان ابن النصرية و عرف البيت جيدا، ووقع الاختيار عليه، لأنه بوسعه تقديم الكثير للنادي”.
وفيما يخص التوقيع على العقد، أوضح محدثنا: “تلقينا الموافقة المبدئية من مرزقان، عندما عرضنا عليه الفكرة، ومن المفروض أن نلتقي في الساعات القليلة المقبلة لترسيم كل شيء وبدء العمل.. لدينا مشروع رياضي نريد تجسيده على ارض الواقع، نحن نريد اعادة النصرية إلى مصاف الكبار”.

ويمني رئيس النصرية، النفس، في أن تستلم شركة وطنية زمام الأمور وتستثمر في الفريق على غرار ما يحدث في بعض نوادي الرابطة الأولى، حيث قال في هذا الصدد: “قدمنا رسالة إلى الوزير الأول، نور الدين بدوي، يوم الأربعاء الماضي، فيها بعض المطالب.. آمل أن تكون رسالتنا قد وصلت، ويتم الرد عليها في اقرب الآجال، فنحن بحاجة إلى الدعم، ولست أتحدث عن فريقي فقط، بل كل الأندية المعنية بالأزمة”.

وتجدر الإشارة، إلى أن رؤساء أندية الرابطتين الأولى والثانية، عقدوا اجتماعا يوم الأربعاء الماضي، في العاصمة، مع رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار، لمناقشة المشاكل التي يعانون منها، بما فيها الأزمة المالية التي تهدد مستقبل فرقهم، بحيث طالبوا بشركات وطنية تشرف على أنديتهم، مثلما هو الحال مع شباب بلوزداد، مولودية الجزائر، شبيبة الساورة، شباب قسنطينة”.

وتعاني أغلب الأندية المحترفة على الورق من الرابطتين الأولى والثانية، من أزمات مالية خانقة، فكلها شركات مفلسة وليس لديها مداخيل كثيرة، إلا من عقود التمويل التي لا تكفي لتسديد رواتب شهرين أو ثلاثة فقط، كما ان عائدات النقل التلفزيوني، غالبا ما تقتطع لتحوّل لتسديد ديون الفريق تجاه لجنة فض النزاعات.

صر حسين داي مراد لحلو

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close