-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مسؤول بمؤسسة بريد الجزائر: شبكتنا هي الأكبر افريقيا

الشروق أونلاين
  • 2388
  • 6
مسؤول بمؤسسة بريد الجزائر: شبكتنا هي الأكبر افريقيا

قال المدير المركزي بمؤسسة بريد الجزائر بن أيوب حاج أحمد، إن شبكة بريد الجزائر هي أكبر شبكة في افريقيا، حيث أحصت أواخر العام الماضي 4106 مكتبا بريديا و65 بريدا متنقلا أي ما يقارب ثلث الشبكة الافريقية البريدية.

واعتبر بن أيوب أن ما حققه بريد الجزائر هو استثمار كبير وضخم من خلال تواجد شبكات البريد في مختلف مناطق الوطن بخاصة منها مناطق الظل وتوفير وضمان خدمة عمومية لأكثر من 24 مليون زابون.

وكشف ضيف الصباح للقناة الاذاعية الأولى الخميس أن مؤسسة البريد وضعت 94 مكتبا بريديا جديدا حيز الخدمة، بالاضافة إلى إعادة تهيئة وتأهيل 149 مكتبا بريديا لاستقبال المواطنين في ظروف حسنة وتوسيع شبابيك الموزعات الالية للبنوك بـ 600 شباك إضافي بزيادة تقدر بـ 45 بالمئة .

وأضاف بن أيوب حاج احمد، انه تم رفع عدد حاملي البطاقة الذهبية من 07 ملايين الى 08 ملايين زبون، أي بمعدل مليون بطاقة في كل سنة الى جانب توسيع ما يعرف بالتبادل البيني بين بريد الجزائر والبنوك حيث يمكن لحامل البطاقة الذهبية استعمال كل وسائل الدفع الالكتروني لبريد الجزائر او البنوك .موضحا أن عدد الحسابات البريدية الجارية الجديدة خلال سنة 2021 يقدر بمليون و500 الف حساب ، معظهم من المتحصلين الجدد على شهادة البكالوريا .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • MINOU

    الاكبر...والاسوا...و الافسد...في كل اصقاع الدنيا...ههههه...يا امة ضحكت من جهلها الأمم.

  • مختار

    و لكن الخدمات غير راقية و المعاملة من بعض العمال للزبائن سيئة و أزمة السيولة مازالت قائمة في بع المراكز .

  • فريفط زكريا

    ماذا يوجد في إفريقيا حتى تقارن... لماذا لا نقارن الجزائر بشرق أوروبا او الخليج او ماليزيا او تركيا مثلا .. لا نستطيع.. الخدمات سيئة جدا ...

  • بدون تعليق

    إمرأة كبيرة يرفضون تسليم ابنها بطاقة الذهبية بعد انتهاء صلاحيتها رغم انه يمتلك تفويض سحب أموالها.. إلا بحضورها ولكنها لا تستطيع الحضور لعدم قدرتها على المشي!!

  • Ccp

    وهي الأسوأ عالميا

  • أبو سامي

    لا، الأكبر عالميا